خالد صلاح

اللون الأسود ملك إطلالة كريسى تيجان بظهورها الأخير من الحذاء للكمامة.. صور

الإثنين، 03 أغسطس 2020 09:00 م
اللون الأسود ملك إطلالة كريسى تيجان بظهورها الأخير من الحذاء للكمامة.. صور كريسي تيجان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء كريسي تيجان الأنظار أثناء سيرها في شوارع لوس أنجلوس مؤخراً، وفقاً لتقرير نشره موقع الديلي ميل خلال الساعات الماضية، وأكد خلاله أن عارضة الأزياء الشهيرة والتي تحتل قاعدة واسعة من المتابعة على موقع انستجرام ظهرت وحدها بدون زوجها جو ليجند أو أي من أبنائها.

 

كريسى تيجان 1
كريسى تيجان 

 

كما أضاف تقرير موقع الديلي ميل أن تيجان اختارت اللون الأسود بالكامل كشعار لاطلالتها الأخيرة من حذاءها وحتي الكمامة بالإضافة إلى الجامب سوت.

 

كريسى تيجان
كريسى تيجان

 

وكانت حلت عارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيجان وزوجها نجم الغناء جون ليجند ضيفين علي برنامج Ellen tube التي تقدمه المذيعة الشهيرة الين، حيث اعتادت علي تقديم الحلقات من المنزل بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا الذي يضرب العالم حالياً ويضطر الكثيرين للبقاء في المنزل بعدما أوقف الحياة في أغلب المجالات.

جون ليجند وزوجته تحدثا عن كيفية قضاء حياتهما مع الحجر الذاتي الصحي كوقاية من كورونا حينما كشف تيجان في البداية علي  أنهما كعائلة باتوا يقضوا وقتهم كلهم معاً، مؤكدة علي أنها لأول مرة في حياتها تشعر بأنها أصبحت "ست بيت وزوجة" فقط، وذلك بسبب عدم وجود ما يشغلها عن عائلتها وابناءها، وفي الوقت ذاته أكد ليجند علي أنه كان يتمني وجود ما يشغله حالياً إلا أنه شأن الجميع لا بيده حيلة، وبالتالي بات يحاول الاستمتاع بوقته مع أسرته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة