هل ينتقل مانى إلى برشلونة؟.. اعرف الإجابة

السبت، 29 أغسطس 2020 01:30 ص
هل ينتقل مانى إلى برشلونة؟.. اعرف الإجابة ساديو مانى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الذى لطالما لاقى اهتمام ريال مدريد على مدار الفترة الماضية، بات محط أنظار برشلونة لتعويض رحيل نجم الفريق ليونيل ميسي الذى تقول الصحف الاسبانية أنه على وشك مغادرة النادي الكتالوني.

هذا الصيف، سيكون لدى برشلونة فرصة جيدة للتعاقد مع ساديو ماني، لاسيما بخسارة لويس سواريز الذي لم يعد في خطط المدرب الجديد رونالد كومان، ولكن بشكل خاص ليونيل ميسي.

لم يعد الأمر سراً لأي شخص الآن على اى مشجع لكرة القدم، حيث يعد النبأ الأبرز في سوق الانتقالات الجاري منذ يوم الثلاثاء الماضي، وهو اليوم الذى اعلن فيه البرغوث الأرجنتيني رغبته في الرحيل.

هل ماني منفتح على اللعب لـ برشلونة؟
 

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن ساديو ماني معجبًا ببرشلونة منذ أنكان الساحر رونالدينيوفى ملعب "كامب نو"، فبعد أربع سنوات قضاها في ليفربول حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لن يكون السنغالي الدولي ضد تغيير النادي.

ومع حملة تجديد الدماء الواسعة التي يخوضها المدرب كومان، قد يقول ماني لنفسه أن هذه قد تكون فرصته لتجربة تحدٍ جديد، إلى جانب ذلك ، سيكون مستعدًا لإعطاء موافقته إذا عرض عليه نادي برشلونة عقد كبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة