مكتشف ميسي: بنسبة 90 % سيبقى في برشلونة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 11:37 م
مكتشف ميسي: بنسبة 90 % سيبقى في برشلونة ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوزيب ماريا مينجويلا مكتشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيله السابق، أن الازمة الحالية بين البرغوث وإدارة النادي الكتالوني قد تنتهي في نهاية المطاف ببقاء اللاعب داخل البارسا وأن هذا السيناريو هو المرجح، رغم كل الضجة المثارة في الوقت الحالي حول هذا الأمر، كانت الأزمة قد انفجرت يوم الثلاثاء الماضي عندما أرسل ميسي فاكسًا إلى إدارة برشلونة يطلب فيه الرحيل رسميا عن الفريق، مستغلا بندا يتيح له الرحيل مجانًا.

وكان الرد الفوري من نادي برشلونة هو أن التاريخ الذي يمكنه فيه الاستفادة من هذا البند كان 10 يونيو الماضي وقد انتهى ، وبالتالي ، إذا أراد مغادرة النادي فعلى النادي الذى سيشتريه دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

وأدرك ميسي ومستشاروه أنه منذ تمديد الموسم حتى منتصف أغسطس نتيجة الوباء الذي تسبب في انتشار فيروس كورونا، تم نقل التاريخ إلى 31 أغسطس.

وكيل ميسي الذى أحضره إلى نادي برشلونة وهو بعمر 13 عامًا جوزيب ماريا مينجويلا تحدث خلال قناته على "يوتيوب" وقال: "لقد ألقوا بأنفسهم في حوض السباحة، اقترح أحدهم أنه مع تأخير البطولة، تغيرت المواعيد، ولكن مع مرور الوقت هناك اتصالات بين المحاميين واليوم مكتب ليو ليس واضحًا جدًا بشأن الموقف، أعتقد أن فرصة بقاء ميسي في برشلونة 90٪".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الاسبانية: "إن تفسير البند يحد من عدم اتخاذ أي نادي خطوة للأمام لشراء لاعب تقول إنه حر، وأنه سيواجه يومًا ما تهديدًا قانونيًا سيتعين عليه دفعه من إلى 700 مليون يورو، ليس هذا من السهل".

وتابع: "الفيفا في حالة وجود صراع، سيمنح اللاعب فرصة اللعب مع ناديه الجديد، لكن يمكن لبرشلونة أن يدين اللاعب لنسخ العقد مع ازدواجية العقود، إذا بدأ ميسي اللعب مع فريق آخر ، بإمكان برشلونة أن يوقف مسيرة ميسي، وهذا يجعل الأندية المهتمة به تحت تهديد دائما".

وواصل: "أفهم أن العقد لا يزال ساريًا بالكامل، وأنه لم يطرأ أي تغيير على المواعيد، ومن هنا جاء الأمر الذي أطلقه النادي استجابة لطلب ميسي بالجلوس للتفاوض، سيجلس فقط للتفاوض على التجديد، خلاف ذلك ، فإن السعر المبدئي هو 700 مليون يورو شرط رحيله".

وأكد مينجويلا أن ميسي اتخذ قرارًا بعدم تجديد عقده مع برشلونة قبل فترة طويلة من الخسارة التاريخية ضد بايرن ميونخ حيث أوضح: "منذ ستة أشهر، رفض عمليا أي احتمال للتقارب أو التجديد وأعلن ذلك للنادي، كان يعلم أنه لن يذهب للتفاوض".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة