آرسنال ضد ليفربول.. محمد صلاح ينتظر اللقب الخامس فى مشواره مع الريدز

السبت، 29 أغسطس 2020 10:15 ص
آرسنال ضد ليفربول.. محمد صلاح ينتظر اللقب الخامس فى مشواره مع الريدز محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، للتتويج بخامس ألقابه فى مشواره الحافل بالإنجازات بقميص الريدز منذ انضمامه إليه فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، وذلك عندما يقود الفرعون فريقه فى مواجهة أرسنال فى لقاء الدرع الخيرية الذى يحتضنه ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، فى الخامسة والنصف مساء السبت.

وتوج محمد صلاح بأربعة ألقاب مع ليفربول حتى الآن، بدأها بلقب دورى أبطال أوروبا العام الماضى على حساب توتنهام الإنجليزى بهدفين دون رد، سجل منهما النجم المصرى الهدف الأول من ركلة جزاء.

وفاز النجم المصرى باللقب الثانى على حساب تشيلسى فى كأس السوبر الأوروبى بالنسخة الأخيرة، ثم أضاف لقب كأس العالم للأندية فى قطر نهاية العام الماضى.

وساهم محمد صلاح فى تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم المنتهى 2019-2020 للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه والأولى منذ 30 عامًا وتحديدا منذ موسم 1989-1990 متفوقا على مانشستر سيتى الذى اكتفى بالحصول على المركز الثانى.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 152 مباراة حتى الآن في مختلف المسابقات مع فريق ليفربول، وساهم خلالها وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، في تسجيل 135 هدفا بجميع البطولات حيث سجل النجم المصرى 94 هدفا بالإضافة إلى 41 تمريرة حاسمة.

وحصل النجم المصرى على 5 بطاقات صفراء في مشواره بقميص الريدز بمختلف المسابقات وحافظ على سجله خاليا من البطاقات الحمراء في إجمالي 12 ألف و522 دقيقة شارك فيها.

وتقسم مشاركات محمد صلاح مع ليفربول على البطولات كالتالى: 108 مباراة بالدوري الإنجليزي، 33 بدورى أبطال أوروبا، 4 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزى، مباراتين بكأس العالم للأندية، مباراتين بالتصفيات المؤهلة لتشامبيونزليج، مباراة بكأس الرابطة، مباراة بكأس السوبر الأوروبى، ومثلها بالدرع الخيرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة