أجمل 25 هدفا فى دوري الأبطال هذا الموسم.. محمد صلاح فى القائمة"فيديو"

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 08:00 ص
 أجمل 25 هدفا فى دوري الأبطال هذا الموسم.. محمد صلاح فى القائمة"فيديو" محمد صلاح وميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت منافسات دوري أبطال أوروبا فى الموسم الجارى 2019-2020، بالعديد من الأهداف الرائعة لا لا تنساها جماهير كرة القدم وذلك عقب إسدال الستار على المسابقة مساء الأحد الماضى، بتتويج فريق بايرن ميونخ الألماني باللقب للمرة السادسة في تاريخه على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية "لشبونة".

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في قائمة أجمل 25 هدفا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما سجل هدفا رائعا في شباك سالزبورج النمساوى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في المسابقة.

وسجل محمد صلاح هدف الريدز الثاني في الدقيقة 58 من المباراة، بعد تمريرة طولية استلمها صلاح وراوغ حارس مرمى سالزبروج وسدد الكرة من زاوية صعبة على أقصى الجهة اليمنى.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 25 هدفا في دوري أبطال أوروبا بالموسم المنتهى، والتي سجلها العديد من النجوم بجانب محمد صلاح من أبرزهم "كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، آنخيل دى ماريا، سيرجى جنابرى، باولو ديبالا، إيرلينج هالاند، مينامينو، ويليان، كوادرادو، دوجلاس كوستا، لويس سواريز، حكيم زياش، أولمو رودريجو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة