أكرم القصاص - علا الشافعي

6 علامات هتقولك لازم تنهى علاقتك العاطفية.. لو أهلك وصحابك رافضينها

السبت، 29 أغسطس 2020 04:00 ص
6 علامات هتقولك لازم تنهى علاقتك العاطفية.. لو أهلك وصحابك رافضينها الإنفصال عن الحبيب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قد يستمر أحد الأشخاص فى علاقة عاطفية لفترة طويلة أملاً فى تغير الطرف الآخر، حتى تتحول العلاقة لزواج ينتج عنه أطفال، ليكتشف بعد هذه الفترة، بأنه عاش مع شريك لن يقدم له أى شىء سوى التعاسة، مما يؤثر ذلك بشكل سلبى على نفسية الأطفال، ولتجنب مثل هذه العلاقات العاطفية، أشار تقرير منشور بموقع " thelegaleagle "، إلى علامات تدل على ضرورة إنهاء العلاقة العاطفية.

 

مش بيعمل حاجة عشانك
 

تقوم العلاقة العاطفية على التعاون والحب المتبادل، لذلك بخل الطرف الآخر أو عدم تحقيقه لأى شىء من وعوده التى قطعها على نفسه منذ بداية العلاقة، يعتبر من أهم العلامات التى تشير إلى ضرورة التفكير فى مصير العلاقة العاطفية.

علامات إنهاء العلاقة العاطفية
علامات إنهاء العلاقة العاطفية
 

 

مش بيقف جنبك فى مشاكلك
 

يحتاج الإنسان للتحدث عن مشاكله مع أقرب الناس إليه للتفكير فى حل أو لإخباره بالأحداث اليومية التى مر بها خلال يومه، لكن قد يجد الشخص إن حبيبه ليس لديه استعداد ليستمع له أو يناقشه فى مشاكله.

 

بتخاف تطلب أى حاجة
 

من الطبيعي أن يشعر الإنسان بعدم الارتياح عند التحدث إلى شريك حياته حول ما يحتاجه من العلاقة، لكن إذا وصل الأمر إلى حد الشعور بالخوف، هنا يجب التفكير فى مصير هذه العلاقة، لأن العلاقة العاطفية السليمة قائمة فى الأساس على الصراحة والوضوح والتعاون والمشاعر المتبادلة بين الطرفين .

الإنفصال عن الحبيب
الإنفصال عن الحبيب


 

أهلك وصحابك رافضين العلاقة
 

عندما يقع الإنسان فى الحب، فأنه يغفل عن عيوب الطرف الأخر، التى لا يراها سوى المحيطين به سواء أصدقائه أو أفراد عائلته، الذين دائماً ما يحذرون الشخص من الطرف الأخر، لذلك يجب على الإنسان الاستماع لمن حوله، ليقيم علاقته بحبيبه.

 

حاسس إنك مجبر على العلاقة
 

قد يستمر الإنسان فى العلاقة العاطفية لأنه لا يريد الإنفصال بسبب ما أنفقه من وقت وأموال على استمرار العلاقة، أو لوجود أطفال، مما يؤثر على نفسيته بشكل سلبى وبالتالى يؤثر على حياته بشكل عام، لذلك يجب التفكير فى مصير العلاقة.

الإنفصال
الإنفصال

 

مابقيتش بتحبه
 

يشعر الإنسان بعد فترة بتغير مشاعره تجاه الطرف الأخر، لكنه يتجاهل هذا التغيير على أمل أن تعود مشاعره القديمة مرة أخرى، مما يؤثر بشكل سلبى على معاملته للطرف الأخر، وبالتالى يؤدى إلى إنهاء العلاقة يوماً ما.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة