كاميرات المراقبة تكشف مربية اعتادت ضرب طفل فى الصين..فيديو

الجمعة، 28 أغسطس 2020 03:00 ص
كاميرات المراقبة تكشف مربية اعتادت ضرب طفل فى الصين..فيديو المربية تضرب الطفل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاميرات المراقبة، مربية في الصين تصفع طفلا صغيرا يبلغ من العمر 11 شهرا خلال رعايته بمفردها، حيث تم معاقبتها عن تلك الجريمة.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن  المربية البالغة من العمر 54 عامًا، والمعروفة باسم لقبها تشانج ، أبلغت السلطات أنها كانت تشعر بالاستياء من توبيخ والدي الصبي قبل الحادث.

كاميرات المراقبة تكشف مربية اعتادت على ضرب طفل في الصين. (1)
المربية تضرب الطفل 
 

وأوضح التقرير، أنه تغريمها وحُجزت لمدة 10 أيام بعد أن اكتشف والدا الصبي الحادث من خلال كاميرات المراقبة واتصلوا بالشرطة في مقاطعة هيلونججيانج الشمالية الشرقية.

كاميرات المراقبة تكشف مربية اعتادت على ضرب طفل في الصين. (2)

صورة أخرى من الفيديو تظهر المربية مع الطفل

وأظهرت المربية في لقطات كاميرات المراقبة وهي تغذي الصبي بملعقة بينما كان الرضيع جالسًا على كرسي مرتفع، وبينما كان الطفل يأكل الطعام ، صفعت الصبي فجأة مرتين لتجعله يترك الملعقة ثم ضربت الطفل مرة أخرى أثناء تنظيف فمه حيث صفعت الطفل خمس مرات في مقطع مدته دقيقتان.

واستطرد التقرير، أنه يمكن سماعها وهي تقول للصبي في الفيديو: "إنك تريد فقط إلى أن تتعرض للضرب".

وصُدم الوالدان مما رأوه ، حيث شاهدوا أيضا المربية وهي تدفع طفلهم بعنف على الأرض قبل بضعة أيام، كما شوهد الصبي في الفيديو وهو يتمايل نحوها التي كانت تتصفح هاتفها، حيث ضربته بمرفقها قبل أن يسقط على الأرض ويضرب رأسه.

واتصلت الأسرة على الفور بالشرطة ووكالة التوظيف  أثناء استجوابها من قبل الضباط ، ادعت المربية أنها ضربت الطفل لأنها كانت تشعر بالغضب من توبيخ الوالدين في السابق وحكمت الشرطة عليها بالحبس لمدة 10 أيام وغرامة قدرها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة