جولة فى منزل عائم صديق للبيئة.. مكون من غرفتى نوم وسعره 149 ألف جنيه إسترلينى

الجمعة، 28 أغسطس 2020 05:00 ص
جولة فى منزل عائم صديق للبيئة.. مكون من غرفتى نوم وسعره 149 ألف جنيه إسترلينى منزل عائم
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمثل هذا المنزل العائم والمكون من غرفتي نوم في لندن، أحد أوائل المنازل المصنوعة من الفولاذ المستدام في العالم والصديق للبيئة، وهومعروض للبيع مقابل 149،950 جنيهًا إسترلينيًا.
 
يأتي القارب المصنوع حديثًا، بمظهره الخارجي المصنوع من Corten Weathering Steel، بغرفتي نوم ومطبخ مفتوح ومساحة معيشة وغرفة مرافق ومنطقة لتناول الطعام تتسع لما يصل إلى عشرة أشخاص وحمام حديث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
منزل عائم
منزل عائم
 
عاش المالكون أوين هاريس، المصمم، وروزي، معلمة الفنون، في منازل عائمة في العاصمة لمدة ثماني سنوات قبل بناء منزل أحلامهم، وبالاعتماد على تجربتهم في العيش على الماء، قاموا بإنشاء مساحة معيشة فاخرة ذات مخطط مفتوح على القارب الموجود حاليًا في قناة ريجينتس المائية.
 
القارب مثالي لأولئك الذين يرغبون في الصعود على سلم العقار أو الهروب إلى أسلوب حياة ريفي أكثر وله رخصة "إبحار مستمر، مما يسمح للمالكين بتحريك القارب بانتظام بدلاً من البقاء في مكان واحد.
الحمام
الحمام

المركب من الداخل
المركب من الداخل

المطبخ
المطبخ
 
يتحول مظهر المركب العائم المذهل إلى لون برتقالي اللون، وهو أمر يقول المالك الحالي، أوين هاريس، إنه تم اختياره لتكريم تراث قناة ريجنتس.
 
هذه الخاصية هي الخيار الأمثل للمراعاة البيئية ، فبمجرد أن يتطور المظهر الشبيه بالصدأ من الخارج، فإنها تتطلب القليل من الصيانة أو بدونها، مما يعني أنه يمكن للمالكين الجدد تجنب استخدام الدهانات البحرية شديدة الخطورة التي تحتوي على مواد سامة.
المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

غرفة نوم
غرفة نوم
 
يشكل الصدأ طبقة واقية تعمل على إبطاء معدل التآكل، مما يعني أنه لا يتطلب أبدًا الطلاء وسيتحسن مظهره بمرور الوقت مع ظهور أنماط أخرى في الاتجاه.
 
تم تجهيز القارب المثير للإعجاب من قبل الأصدقاء المالكين وتم تكليف بدن السفينة من قبل صانع قوارب تقليدي في مانسفيلد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة