إقالة مدرب الصفاقسى التونسى.. والبنزرتى الأقرب لتولى المهمة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 11:01 ص
إقالة مدرب الصفاقسى التونسى.. والبنزرتى الأقرب لتولى المهمة فوزى البنزرتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن إدارة نادى الصفاقسى قررت إقالة المدرب فتحى جبال بعد الهزيمة الأخيرة التى تلقاها الفريق أمام نادى حمام الأنف بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري التونسي لتتضاءل فرص الصفاقسى فى المنافسة على اللقب بالموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وذكر موقع "foot24" التونسى أن إدارة الصفاقسى قررت فسخ التعاقد مع جبال فى ساعة متأخرة من ليلة أمس، الخميس، موضحا أنها دخلت فى مفاوضات متقدمة مع المدرب فوزي البنزرتي للإشراف على المهمة الفنية للفريق خلفا لجبا.

وأضاف الموقع أنه من المنتظر وصوله البنزرتى اليوم الجمعة إلى صفاقس لإتمام المفاوضات وتسلم مهامه على رأس الإدارة الفنية للنادي الصفاقسي

ويستعد الصفاقسى لخوض مواجهة صعبة أمام النجم الساحلى، بعد غد الأحد، على ملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري التونسي.

ويتربع الترجى على صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 54 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى برصيد 43 نقطة.

وبعد سقوط الصفاقسى أمام حمام الأنف، اقترب فريق الترجى من التتويج بلقب الدوري التونسي للمرة الرابعة على التوالي والـ30 فى تاريخه.

وأصبح الترجى يحتاج إلى حصد نقطتين فقط من أجل حسم تتويجه رسميا باللقب في الموسم الحالى الذى عادت منافساته مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة