ألوان شعر مناسبة للمرأة العاملة.. من الأرجوانى الفاتح للكراميل

الجمعة، 28 أغسطس 2020 04:00 ص
ألوان شعر مناسبة للمرأة العاملة.. من الأرجوانى الفاتح للكراميل شعر بنى ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تشعر المرأة أحياناً بالملل وخاصة خلال فترة العزل المنزلى بسبب الروتين اليومى، فتلجأ إلى بعض الطرق لتحسين حالتها النفسية والتخلص من الملل، مثل تغير لون الشعر، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض ألوان صبغ الشعر الكلاسيكية والجديدة، المناسبة للمرأة العاملة، والتى تساعد على تحسين حالتها النفسية وتضيف أناقة وجاذبية لإطلالتها سواء عند ذهابها للعمل بمكتبها أو أثناء إشتراكها باجتماع العمل "أونلاين" فهى ألوان جذابة وبعضها غير تقليدى وفى الوقت نفسه ليست مجنونة أكثر من اللازم بحيث لا تتلائم مع العمل.

 

ألوان شعر مناسبة للمرأة العاملة:
 

الشعر البنى
 

يعتبر الشعر البنى من الألوان الكلاسيكية والمناسبة للمرأة العاملة، والذى يناسب البشرة البيضاء والخمرية، كما يجعل الشعر يبدو لونه طبيعى، كما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة .

شعر بنى
شعر بنى

 

الشعر الأحمر
 

يعتبر الشعر الأحمر من الألوان الجريئة والمفضلة عند العديد من النساء، والمناسبة للبشرة الفاتحة، كما لهذا اللون تأثير إيجابى على نفسية المرأة، حيث يزيد من ثقتها بنفسها، ويجعلها تشعر بالتمييز.

شعر أحمر
شعر أحمر

 

لون الكراميل
 

يعتبر لون الكراميل من الألوان المفضلة عند الكثير من النساء، كما إنه مناسب للبشرة الفاتحة، ويجعل الشعر يبدو لونه طبيعي، ومن الألوان المناسبة للمرأة العاملة، كما يضيف أناقة وتميز لإطلالة المرأة بين زملائها، سواء عند عملها داخل المكتب أو باشتراكها بإجتماعات العمل "أونلاين".

لون الكراميل
لون الكراميل

 

 

لون ارجوانى فاتح
 

يعتبر اللون الأرجوانى من الألوان الجريئة والمناسبة للمرأة التى تسعى للإختلاف والتمييز بين زملائها، كما إنه يناسب البشرة الفاتحة، ويناسب المرأة العاملة، ويساعد على تحسين حالتها النفسية .

لون ارجوانى فاتح
لون ارجوانى فاتح

 

لون بنفسجى داكن
 

تفضل بعض النساء ألوان الشعر المميزة، مثل اللون البنفسجى الداكن، المناسب للبشرة الفاتحة، كما إنه يعتبر من الألوان الجريئة، وله تأثير إيجابى على نفسية المرأة، حيث يجعلها تشعر بالتمييز بين زملائها سواء عند عملها داخل المؤسسة أو باشتراكها باجتماعات العمل "أونلاين".

لون بنفسجى داكن
لون بنفسجى داكن

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة