أكرم القصاص - علا الشافعي

تطور جديد.. محامو ميسي ينصحونه بعدم العودة لتدريبات برشلونة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 07:35 م
تطور جديد.. محامو ميسي ينصحونه بعدم العودة لتدريبات برشلونة ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطور جديد فى قضية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن صفوف برشلونة، خلال سوقق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة ناديه، بعد الهزيمة التاريخية، التى تلقاها من باييرن ميونخ، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، ووفقا لـ"راديو كتالونيا" الإسباني، فإن ممثلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نصحوه بعدم العودة إلى تدريبات برشلونة، والتى سوف تبدأ بخضوع اللاعبين لإختبارات فيروس كورونا، يوم الأحد المقبل.

أضاف التقرير، أن النجم الأرجنتيني لن يخرج للحديث إلى جماهير برشلونة والإعلام، قبل أن ينهى كل شئ مع إدارة البارسا، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن بارتوميو، رئيس برشلونة، يصر وبشكل نهائى على عدم بيع ميسى بعد طلبه الرحيل عن النادى الكتالونى، إضافة إلى أن البرغوث يعتبر أهم قطعة فى المشروع الجديد مع المدير الفنى الهولندى رونالد كومان، ورحيله فقط قد يتم عبر دفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو وهى مهمة مستحيلة لكل الأندية.

وكان ليونيل ميسى قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

وبدأت التقارير الصحفية تتحدث عن محطة ميسي المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية، للحصول على خدماته، على الرغم من الصعوبات المادية التي سوف تواجهها تلك الأندية، لضم البرغوث الأرجنتيني، الذى يصل الشرط الجزائى في عقده إلى 700 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة