مقالات الصحف..عماد الدين أديب: مفتاح شخصية بن زايد فى الحرب والسلام3.. خالد منتصر: ثورة فى علاج الزهايمر.. وجدى زين الدين:شكرا سيادة الرئيس.. بهاء أبو شقة: زمن الإنجازات.. ماجد حبته: فضيحة قطرية إسرائيلية جديدة

الخميس، 27 أغسطس 2020 12:00 ص
مقالات الصحف..عماد الدين أديب: مفتاح شخصية بن زايد فى الحرب والسلام3.. خالد منتصر: ثورة فى علاج الزهايمر.. وجدى زين الدين:شكرا سيادة الرئيس.. بهاء أبو شقة: زمن الإنجازات.. ماجد حبته: فضيحة قطرية إسرائيلية جديدة مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، عماد الدين أديب: مفتاح شخصية «بن زايد» فى الحرب والسلام (3).. خالد منتصر: ثورة فى علاج ألزهايمر.. وجدى زين الدين: شكرا سيادة الرئيس.. بهاء أبو شقة: زمن الإنجازات.. ماجد حبته: فضيحة قطرية إسرائيلية جديدة.

 

الوطن

عماد الدين أديب
 

عماد الدين أديب: مفتاح شخصية «بن زايد» فى الحرب والسلام (3)

يتحدث عن أنه منذ اللقاء الأول مع الشيخ محمد بن زايد انفتحت أمامى رؤية طبيعة شخصيته وكان اللقاء الأول منذ 21 عاماً بترتيب خاص من الصديق العزيز الشيخ عبدالله بن زايد، الذى كان -وقتها- يتولى حقيبة الإعلام فى دولة الإمارات وكان اللقاء دعوة كريمة على الغداء فى مطعم الأسماك الشهير فى فندق إنتركونتننتال أبوظبى، يومها فاجأنى الشيخ عبدالله: «بعد دقائق سوف ينضم إلينا سمو الشيخ محمد، إنها فرصة لك حتى تتعرف على حقيقة هذا الرجل، الإنسان». ثم أضاف: «إنه شخصية استثنائية».

 

 

خالد-منتصر
 

خالد منتصر: ثورة فى علاج ألزهايمر

يتحدث عن أن ألزهايمر أخطر من السرطان الذى تُخصص لأبحاثه المليارات كل عام، بينما ألزهايمر محروم من واحد على ألف من ميزانية أبحاث السرطان، فبرغم ألم السرطان وخطورته، فإن الإنسان يظل محتفظاً بهويته، محتفظاً ببصمته الإنسانية، لكن مع ألزهايمر أنت مع إنسان آخر، ليس أباك وليست أمك، هنا تكمن المأساة، بالإضافة إلى أنه مرض قاتل وليس مجرد نسيان.

 

الوفد

وجدى زين الدين
 

وجدى زين الدين: شكرا سيادة الرئيس

يتحدث عن أن كل أحاديث الرئيس عبدالفتاح السيسى، تحمل الطمأنينة للشعب المصرى، بأن مصر دولة قوية عفية ولن يستطيع أحد مهما كان أن ينال منها، ومهما فعل أهل الشر لن تفلح مؤامراتهم ومخططاتهم الشيطانية. ولن يفلح أحد مهما كان أن يعطل مشروع البلاد الوطنى الذى يدعو إلى تأسيس الدولة الديمقراطية، العصرية الحديثة. وتأتى قوة مصر بتماسك شعبها وتلاحمه مع القيادة السياسية.

 

 

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: زمن الإنجازات

يتحدث عن الإنجازات العظيمة التى تمت خلال السنوات القليلة الماضية ضمن المشروع الوطنى المصرى الرامى الى تأسيس الدولة العصرية الحديثة، فقد حفلت هذه الفترة بإنجازات ضخمة سيسجلها التاريخ بحروف من نور فى كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة، وشملت  مشروعات قومية كبرى متنوعة حتى بلغت  هذه المشروعات  ما يزيد على 14 ألف مشروع، وشملت كل ما يحقق الحياة  الكريمة للمواطنين. ويأتى على رأس هذه المشروعات الكبرى قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية وآلاف الصوب الزراعية وتربية الملايين من  رؤوس الماشية وآلاف الأفدنة من المزارع السمكية.

 

الدستور

ماجد حبته: وفضيحة قطرية إسرائيلية جديدة

يتحدث كاتب المقال عن نزاع قانونى في تل أبيب كشف عن تعاقد العائلة الضالة التي تحكم قطر بالوكالة مع شركة أمنية إسرائيلية على تقديم برامج حماية وخدمات تقنية لتأمين منشآت بطولة كاس العالم لكرة القدم الذى من المقرر أن تستضيفه قطر في عام 2022.

 

خالد عكاشة: دوائر الفساد حول أردوغان

يتحدث كاتب المقال عن تزايد معدلات المعارضة ضد الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وحجم الانتقادات التي يتم توجيهها له من معارضيه في الداخل التركى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة