أكرم القصاص - علا الشافعي

5 اقتراحات لملابس تحسن مودك.. الأقمشة المطبوعة والفساتين أبرزها

الخميس، 27 أغسطس 2020 08:00 ص
5 اقتراحات لملابس تحسن مودك.. الأقمشة المطبوعة والفساتين أبرزها ملابس نسائية - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تشعر المرأة أحياناً بالملل لأسباب مختلفة سواء بمشاكل خاصة بالعمل أو أسرية وغيرها، والتى تحتاج إلى تحسين الحالة المزاجية من خلال اتباع طرق مختلفة، والتى منها ارتداء ألوان معينة من الملابس والتى لها تأثير إيجابى على نفسية المرأة، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "herworld".

 

ملابس بمطبوعات ملونة

تساعد الملابس ذات الألوان والمطبوعات المختلفة فى تحسين الحالة المزاجية للمرأة، لذلك ينصح بارتداء فستان أو قميص بمطبوعات ملونة عند الشعور بالملل أو التعكر الحالة المزاجية.

ملابس بمطبوعات ملونة
ملابس بمطبوعات ملونة

 

ملابس بألوان الباستيل

يساعد ارتداء فستان من قماش بألوان الباستيل وبنصف أو دون أكمام، على تحسين الحالة المزاجية للمرأة، كما يضيف جاذبية وأناقة ولمسة أنثوية لإطلالة المرأة.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

 

معطف وردى

يساعد ارتداء معطف ذو لون الوردى على تحسين الحالة المزاجية للمرأة، لأن اللون الوردى من الألوان المبهجة والتى تساعد على الشعور بالراحة النفسية والسعادة، كما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة.

معطف
معطف

 

فستان قطنى

يساعد ارتداء الفساتين القطنية المريحة على تحسين الحالة المزاجية، فمن جهة يجعلك تشعرين بأنوثتك وجمالك، ومن جهة أخرى يمنحك الشعور بالراحة.

فستان
فستان

 

بلوزة الدانتيل

ينصح بارتداء تى شيرت أو بلوزة بيضاء من قماش الدانتيل عند التنزه مع الأصدقاء أو الذهاب للعمل، والذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة معاصرة ومميزة بين أصدقائها وزملائها، كما يساعد على تحسين حالتها المزاجية، لأن اللون الأبيض من الألوان التى تساعد على الشعور بالراحة النفسية، كما إنه من الألوان الأحادية التى تتناسب مع ألوان الملابس الأخرى.

تى شيرت دانتيل
تى شيرت دانتيل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة