أكرم القصاص - علا الشافعي

والد ميسي يصل إنجلترا لحسم انتقاله إلى مانشستر سيتي

الخميس، 27 أغسطس 2020 06:20 م
والد ميسي يصل إنجلترا لحسم انتقاله إلى مانشستر سيتي ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن وصول خورخى، والد النجم ليونيل ميسي، إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، من أجل التفاوض مع مسئولى مانشستر سيتي، حول انتقال نجم برشلونة، لصفوف السيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قرار البرغوث الأرجنتيني بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، ووفقا لشبكة " TyC Sports" الأرجنتينية، فإن والد النجم ليونيل ميسي، متواجد حاليا فى مدينة مانشستر، من أجل التفاوض مع مسئولى مانشستر سيتي، حول التعاقد مع نجم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وذكرت إذاعة "كواترو"الإسبانية، أن ليونيل ميسي وافق على عرض مان سيتي، واتفق الطرفان على كافة التفاصيل الخاصة بأرقام الصفقة، ومن المقرر أن يسافر وفد من السيتي إلى برشلونة لحسم الصفقة التاريخية.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، قد أشارت إلى تقدم السيتي، بعرض إلى البارسا، من أجل الحصول على النجم الأرجنتيني، مقال دفع مبلغ 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الثلاثي برناردو سيلفا، جبرييل جيسوس وأريك جارسيا.

وكان ليونيل ميسى قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

وبدأت التقارير الصحفية تتحدث عن محطة ميسي المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية، للحصول على خدماته، على الرغم من الصعوبات المادية التي سوف تواجهها تلك الأندية، لضم البرغوث الأرجنتيني، الذى يصل الشرط الجزائى في عقده إلى 700 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة