أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يتجاهل أزمات برشلونة ويتناول العشاء مع سواريز.. فيديو

الخميس، 27 أغسطس 2020 03:15 م
ميسي يتجاهل أزمات برشلونة ويتناول العشاء مع سواريز.. فيديو ميسي وسواريز خلال خروجهم من المطعم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، أزمة رحيله عن صفوف البارسا وتناول العشاء سوياً مع صديقه لويس سواريز بأحد المطاعم فى ساعة متأخرة من أمس،الأربعاء، ووفقاً لما ذكره برنامج "التشرنجيتو"الإسباني، إن ليونيل ميسي شوهد فى المدنية الكتالونية أمس،الأربعاء، حيث تم رصده وهو يغادر إحدى المطاعم الفاخرة برفقة أفضل أصدقائه لويس سواريز الذي بات مستقبله مهددًا بالبقاء مع الفريق أيضًا.

ونشر البرنامج الإسباني، لقطات سريعة لحظة مغادرة ميسي في سيارة سوداء ويتبعه سواريز بعد ذلك بشكل منفصل، ويأتي ذلك عقب قيام اللاعب بالمطالبة بالرحيل عن برشلونة وتفعيل بند الرحيل مجانًا في عقده مع النادي، فيما ترى إدارة برشلونة أن هذا البند قد انتهت صلاحيته في 10 يونيو الماضي مع ارتباط النجم الأرجنتيني بعقد حتى صيف عام 2021.

اختار النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، وجهته المقبلة، بعدما قرر الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توتر علاقته مع الإدارة، بعد الخسارة الكارثية التي تلقاها الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 8 – 2. 
 
وذكرت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية أن ميسى اختار مانشستر سيتى من بين الأندية التى تسعى للتعاقد معه هذا الصيف عقب قرراه بالرحيل عن النادى الكتالونى.
 
وأوضحت الصحيفة أن ميسى قال لشخص موثوق به: "تحدثت مع بيب وهناك سأكمل مسيرتى.. لديهم مشروع يناسب ما أبحث عنه لإنهاء مسيرتى". وتابعت الصحيفة عن حديث ميسى: "اتخذت القرار مع أنتونيلا (زوجته) بمغادرة برشلونة، هذا يؤلمنى لكن انتهت مسيرتى هناك".
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ميسى اختار السيتى بسبب أداء السيتى الرائع والذى يتكيف مع متطلباته وسيتحدث مع المدير الفنى بيب جوارديولا لترتيب عملية الانتقال، حيث أن جوارديولا وسيريجو أجويرو عاملان مهمان فى قرار ميسى.

وكان ليونيل ميسى قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو. 

وبدأت التقارير الصحفية تتحدث عن محطة ميسي المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية، للحصول على خدماته، على الرغم من الصعوبات المادية التي سوف تواجهها تلك الأندية، لضم البرغوث الأرجنتيني، الذى يصل الشرط الجزائى في عقده إلى 700 مليون يورو.

وكان "راديو كتالونيا" الإسباني قد أكد أن خورخي ميسي، وكيل ووالد نجم برشلونة، تواصل مع فيران سوريانو الرئيس التنفيذى لمانشستر سيتي، وتحدث الطرفان فى بداية المفاوضات على توقيع النجم الأرجنتينى لعقد مدته موسمين، مقابل راتب 40 مليون يورو فى الموسم الواحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة