هشام إسماعيل لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى بطل القرن المحلى والزمالك البطل الإفريقى

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 10:07 م
هشام إسماعيل لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى بطل القرن المحلى والزمالك البطل الإفريقى هشام إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هشام إسماعيل، إن الكثير من جماهير الأهلي لديهم روح رياضية وتقبلوا الهزيمة في مباراة القمة، مشيرا إلى أنه الفوز على الأهلي والحصول على البطولة هي فرحة كبيرة، موضحا أن الحصول على البطولات أهم من الفوز على الأهلي بدون الحصول على بطولة.

وأشار هشام إسماعيل في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، إلى أن أي شخص متابع لكرة القدم كان يتوقع فوز الزمالك في المباراة، وفى أسوأ أحوال المباراة كان يتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة في صفوف الأهلي، بالإضافة إلى مدرب الزمالك يلعب على أخطاء المنافسين.

وأشار إلى أن رمضان صبحى هو اللاعب الوحيد الذي يليق أن يتم الدفع فيه مبالغ مالية وضمة للزمالك، مشيرا إلى أن الأهلى لدية مشكلة ضخمة في صفقات النادي الأهلي، واللاعبين الذين يتم شرائهم ليس هو المستوى الذى تعود عليه الجمهور، موضحا إلى مستوى لاعبى الأهلي حاليا أضعف من الزمالك.

وأشار إلى أنه يتنمى فوز نادى الزمالك بدوري أبطال أفريقيا لأنه الأقوى، مشيرا إلى أن الأهلى هو نادى القرن المصرى بطل القرن العشرين فى مصر الأكثر دورى وكأس مصر، والنادى الأهلى بطل القرن الحادى والعشرين في أفريقيا حتى الآن، بينما نادى الزمالك هو بطل القرن العشرين في أفريقيا بالبطولات والإنجازات التي حققها بالفوز بـ 9 بطولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة