أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام إسماعيل: الوزير جعفر شخصية شريرة ومضحكة فى نفس الوقت

السبت، 28 ديسمبر 2019 03:00 ص
هشام إسماعيل: الوزير جعفر شخصية شريرة ومضحكة فى نفس الوقت هشام إسماعيل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هشام إسماعيل إن تقديم شخصية الوزير جعفر الشريرة فى عمل كوميدى وهو "علاء الدين" بطولة النجم أحمد عز، بمثابة السهل الممتنع لأنه من الطبيعى أن تكون هذه الشخصية مكروهة ومضحكة فى نفس الوقت والأمر لن يخلو من الإيفيهات، والمسرحية إنتاج مسرح كايرو شو وإخراج مجدى الهوارى و بطولة النجم أحمد عز ويشاركه البطولة، تارا عماد (ياسمين) و محمد ثروت (الجنى)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامى مغاورى (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون).

WhatsApp Image 2019-12-27 at 2.15.01 PM
 
ويجسد بطل العرض أحمد عز ضمن أحداث المسرحية شخصية علاء الدين، الشاب الشرقي الذي يساعده المارد المسجون في المصباح السحري بعدما يطلق سراحه، بينما تجسد روبى شخصية ياسمينا، وهي أميرة وابنة السلطان، التي تقع في شباك حب علاء الدين.
 
كان الفنان هشام إسماعيل، قد قال فى تصريحات له إنه يحب التمثيل منذ أن كان عمره 10 سنوات، مضيفا أن المقربين له كانوا يكتشفون من حديثه وكلامه ما يثبت أنه بارع فى التمثيل، وأنه أثناء الدراسة كان يفتكس لهم قصصا خيالية تجعل الطلاب يضحكون من أدائه.
 
وكشف إسماعيل دوره فى مسرحية قهوة سادة، وسر نجاحها، حيث إن مجموعة الممثلين كان لديهم روح الارتجال فى الحديث والتنكر للشخصيات القديمة، كما يسخر الممثلون بالمسرحية من الواقع المرير، مضيفا أن هناك تحكما كبيرا فى المسرحية للمحاكاة عن الواقع.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة