منافس الزمالك.. الرجاء يغادر معسكره بعد تأجيل الديربى المغربى

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 10:36 ص
منافس الزمالك.. الرجاء يغادر معسكره بعد تأجيل الديربى المغربى الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى الرجاء المغربى بالتنسيق مع جمال سلامى المدير الفنى للفريق مغادرة مقر إقامته بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء عقب تأجيل مباراة الديربى أمام الوداد ضمن مباريات الجولة 25 من الدورى المغربى الممتاز.

وقال موقع le360 سبورت المغربى إن إدارة الرجاء قررت رفع الحجر ثلاثة أيام وسمحت للاعبيها بالعودة إلى منازلهم على أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من الخميس، استعدادا لما تبقى من مبارياتهم في الدوري الممتاز.

وأشار الموقع إلى أن الجهاز الفنى لفريق الرجاء في حيرة شديدة خاصة أنه يجهل موعد مباراته المقبلة في الدوري الاحترافي، خاصة أنه يرجح بنسبة كبيرة تأجيل مباراته أمام اتحاد طنجة.

وكانت رابطة الدوري المغربى، قد قررت تأجيل ثلاث مباريات، فى الجولة الرابعة والعشرين، وهى مباراة أولمبيك خريبكة مع نهضة بركان، رجاء بني ملال واتحاد لطنجة ومباراة نهضة الزمامرة والوداد البيضاوي.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوسا لمسئولى الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الوداد الوصيف، برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة