منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد خدمات الثنائي الكونغولى قبل موقعة دورى الأبطال

السبت، 15 أغسطس 2020 07:32 م
منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد خدمات الثنائي الكونغولى قبل موقعة دورى الأبطال الرجاء المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الرجاء المغربى، فى استعادة الثنائي المحترف الكونغولى فابريس نجوما وبين ملانجو، بعد فترة غياب طويلة عن تدريبات الفريق، بسبب تواجدهم فى بلادهم، من توقف النشاط الرياضى، فى منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الرجاء المغربى، فى بيان رسمى، عن عودة الثنائي الكونغولى، فابريس نجوما وبين ملانجو، إلى المغرب، بعد محاولات كبيرة، لتأمين رحلة عودتهم من بلادهم، بعد فتح المجال الجوى، فى الكونغو اليوم السبت.

وتأتى عودة الثنائي الكونغولى، فى الوقت المناسب للفريق المغربى، الذى يواصل منافسته بقوة على التتويج بلقب الدوري المغربى، الموسم الحالى، والذى يتصدر جدول ترتيبه برصيد 42 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن منافسه المباشر فريق الوداد، صاحب المركز الثانى، برصيد 40 نقطة.

ويستعد الرجاء المغربى، لمواجهة نظيره نادى الزمالك، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، بينما يتقابل فى اللقاء الأخر، الأهلى مع الوداد.

ويواجه الزمالك، نظيره الرجاء المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب يومى 25 أو 26 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب، يومى 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة