أكرم القصاص - علا الشافعي

قرار استغناء برشلونة عن سواريز "مش كورة"

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 05:38 م
قرار استغناء برشلونة عن سواريز  "مش كورة" لويس سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغضب داخل نادى برشلونة الإسباني، بسبب قرار الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا تجاه الأوروجوايانى لويس سواريز، وكان الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، قد أخطر لويس سواريز بأنه خارج حساباته في الموسم المقبل، وضرورة البحث عن نادٍ جديد.

ذكر برنامج "التشيرنجيتو"الإسباني، إن عدد كبير من لاعبي برشلونة أبدوا غضبهم من قرارات إدارة النادى بالإتفاق مع المدرب الهولندي رونالد كومان، والى تضمنت الإستغناء عن عدة لاعبين قبل نهاية عقودهم داخل "كامب نو" أبرزهم لويس سواريز مهاجم البلوجرنا.

أضاف، إن رونالد كومان مدرب برشلونة، لم يكن قادرًا على تقديم شرح رياضي للأوروجواياني لويس سواريز، عقب إبلاغه بقرار الاستغناء عن خدماته خلال اتصال هاتفي.

أكمل البرنامج، إن قرار رحيل الأوروجواياني لويس سواريز عن برشلونة ليس رياضياً ولكنه قرار مؤسسي تابع خارج من إدارة النادى.

وشهد نادى برشلونة على حالة من عدم الاستقرار في أعقاب الخسارة المهينة أمام بايرن ميونخ 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروكشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة حول الاجتماع الذى جمع بين الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، والأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البارسا منذ أيام، وكان أبرز ما تم تسريبه من اجتماع كومان مع ميسي وتناولته وسائل الإعلام، إن النجم الأرجنتينى أخطر كومان بأنه يري نفسه خارج البارسا بعد الإذلال التاريخي أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتخبط الفنى والإدارى الذى يعيشه الفريق منذ فترة طويلة.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كواترو"الإسبانية، إن الاجتماع بين كومان مدرب برشلونة وميسي، شهد على توتر العلاقة بينهما قبل بدء العمل سوياً مع الفريق الكتالونى.

أضافت، إن رونالد كومان أخطر ليونيل ميسي النجم الأول في برشلونة، بأن الإمتيازات التي كان يحصل عليها سابقاً مع الفريق إنتهت بعد قدومه للقيادة الفنية، موجهاً رسالة له بأن الأولوية للبلوجرانا الفترة المقبلة.

كما أبلغ مدرب برشلونة ميسي بأن سيطرة اللاعبين على غرف الملابس إنتهت بعد توليته القيادة الفنية للبارسا.

أكملت إن ليونيل ميسي تفاجىء من أسلوب كومان قبل بدء العمل معه داخل الملعب، حيث يراه صارماً وحاداً ويبحث عن السيطرة من أول يوم على الفريق.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن ليونيل ميسي إتخذ قراره النهائى حول مستقبله مع برشلونة، وسيكشف عنه خلال أيام فى بيان رسمى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة