ميسى يعلن قراره النهائى تجاه برشلونة خلال أيام

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 02:01 م
 ميسى يعلن قراره النهائى تجاه برشلونة خلال أيام ليونيل ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى على اتخاذ القرار النهائى حول مستقبله داخل البارسا على أن يتم الإعلان عنه خلال أيام، عن طريق بيان رسمى سوف يصدر عبر وسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ينتهى مع برشلونة، فى صيف عام 2021، ولديه شرط جزائى فى عقده بقيمة 700 مليون يورو.

 
قالت صحيفة " أوليه" الأرجنتينية إن ليونيل ميسى  اتخذ قرارا بالفعل، وسيعلن عنه خلال الفترة المقبلة، ويعتبر ميسي أمام خيارين الاول الرحيل فورا أو الاستمرار لنهاية عقده، ولكنه اتخذ قراره بالفعل، وسيصدره للجميع خلال أيام.
 
كانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت عن مفاجأة حزينة لجماهير برشلونة، بعد نتائج الإجتماع الذى عقد بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع المدير الفنى الجديد للفريق الهولندى رونالد كومان ووفقا لراديو كتالونيا الإسباني، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخبر مدربه رونالدو كومان، خلال الإجتماع برغبته فى الرحيل عن صفوف برشلونة، قائلا:"لا أرى نفسي فى البارسا بالموسم المقبل".
 

ولم يعرف ليونيل ميسي، غير فريق برشلونة، خلال مسيرته مع كرة القدم الأوروبية، وذلك منذ ظهوره الأول، خلال موسم 2004 - 2005.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة