صامويل إيتو يعلق على قرار رحيل ميسى من برشلونة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 11:42 م
صامويل إيتو يعلق على قرار رحيل ميسى من برشلونة إيتو وميسى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الكاميرونى صامويل إيتو، هداف نادى برشلونة السابق، عن دعمه لقرار البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى الرحيل عن النادى الكتالونى، حيث نشر صورة جمعته مع ميسى، عبر حسابه على إنستجرام صحبها بتعليق: "أنت فريد من نوعك".

ايتو وميسى
إيتو وميسى

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسى فاجأ نادى برشلونة الإسبانى وجماهيره حول العالم، برغبته المفاجئة فى الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى بعد 19 عاماً داخل "كامب نو"، وبدأ ليونيل ميسى فى برشلونة من محطة أكاديمية "لا ماسيا" فى 2001 واستمر داخلها حتى 2004، وبعدها مثّل فريق الشباب والرديف، ثم ارتدى قميص الفريق الأول واستمر داخل النادى حتى 2020.

Capture
 
وأخطر الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني، إدارة النادى برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن ميسى أخبر البارسا عبر الفاكس برغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

وأكدت الصحيفة إن ليونيل ميسى اتخذ هذا القرار بعد الفضيحة التاريخية أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى سوء قرارات الإدارة مع كبار البارسا وعلى رأسهم لويس سواريز الذى تم إخطاره هاتفياً من جانب المدرب الهولندى كومان بأنه خارج حساباته فى الموسم الجديد، بالإضافة بقاء بيكيه وسيرجى روبيرتو بشرط تخفيض راتبهم، أما سيرجيو بوسكيتس فوعده بالبقاء لكن فى حالة الموافقة على البقاء بمقاعد البدلاء.

كما أن التوتر الذى شهده اجتماع رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد مع ميسى يعد سبباً رئيسياً فى قرار اللاعب، حيث أخطر المدرب الهولندى النجم الأرجنتينى بأن الامتيازات التى كان يحصل عليها سابقاً مع الفريق انتهت بعد قدومه للقيادة الفنية، موجهاً رسالة له بأن الأولوية للبلوجرانا الفترة المقبلة.

كما أبلغ مدرب برشلونة ميسى بأن سيطرة اللاعبين على غرف الملابس انتهت بعد توليته القيادة الفنية للبارسا. وتسبب قرار ليونيل ميسى فى زلزال داخل برشلونة، حيث دعا مجلس إدارة النادى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو إلى اجتماع طارئ للرد على ميسي.

ويتمسك مسئولو فريق برشلونة الإسباني بموقفه تجاه قرار الأرجنتينى ليونيل ميسى بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة