فاكس ميسي يزلزل عالم كرة القدم.. أيقونة برشلونة يخطر النادى بالرحيل.. بويول يدعم النجم الأرجنتينى.. الجماهير تطالب بارتوميو بالاستقالة.. إدارة النادى تتوسل ليو.. ومان يونايتد وإنتر وسان جيرمان والسيتي يراقبون

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 11:00 م
فاكس ميسي يزلزل عالم كرة القدم.. أيقونة برشلونة يخطر النادى بالرحيل.. بويول يدعم النجم الأرجنتينى.. الجماهير تطالب بارتوميو بالاستقالة.. إدارة النادى تتوسل ليو.. ومان يونايتد وإنتر وسان جيرمان والسيتي يراقبون ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وجماهيره حول العالم، برغبته المفاجئة في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى بعد 29 عاماً داخل "كامب نو"، وبدأ ليونيل ميسي في برشلونة من محطة أكاديمية "لا ماسيا" في 2001 واستمر داخلها حتى 2004، وبعدها مثّل فريق الشباب والرديف، ثم ارتدي قميص الفريق الأول وإستمر داخل النادى حتى 2020.

الأرجنتينى ليونيل ميسي
الأرجنتينى ليونيل ميسي

 

أخطر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، إدارة النادى برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن ميسي أخبر البارسا عبر الفاكس برغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

النجم الأرجنتينى ميسي
النجم الأرجنتينى ميسي
 
سواريز
سواريز

 

وأكدت الصحيفة، إن ليونيل ميسي إتخذ هذا القرار بعد الفضيحة التاريخية أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى سوء قرارات الإدارة مع كبار البارسا وعلى رأسهم لويس سواريز الذى تم إخطاره هاتفياً من جانب المدرب الهولندي كومان بأنه خارج حساباته في الموسم الجديد، بالإضافة بقاء بيكيه وسيرجى روبيرتو بشرط تخفيض راتبهم، أما سيرجيو بوسكيتس فوعده بالبقاء لكن في حالة الموافقة على البقاء بمقاعد البدلاء.

كومان
كومان

 

كما أن التوتر الذى شهده اجتماع رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد مع ميسي يعد سبباً رئيسياً في قرار اللاعب، حيث أخطر المدرب الهولندي النجم الأرجنتينى بأن الإمتيازات التي كان يحصل عليها سابقاً مع الفريق إنتهت بعد قدومه للقيادة الفنية، موجهاً رسالة له بأن الأولوية للبلوجرانا الفترة المقبلة.

كما أبلغ مدرب برشلونة ميسي بأن سيطرة اللاعبين على غرف الملابس إنتهت بعد توليته القيادة الفنية للبارسا.

جوسيب ماريا بارتوميو
جوسيب ماريا بارتوميو

 

تسبب قرار ليونيل ميسي في زلزال داخل برشلونة، حيث دعا مجلس إدارة النادى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو إلى اجتماع طارئ للرد على ميسي.

ويتمسك مسئولي فريق برشلونة الإسباني، بموقفه تجاه قرار الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف.

ووفقاً لما نشرته شبكة "ESPN"، إن هناك حالة من الثقة لدى مسئولي برشلونة تجاه قرار ميسي، حيث يؤكدوا على أن تفعيل بند الخروج انتهى في 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.

على الجانب الأخر، تؤكد بيئة الأرجنتينى ليونيل ميسي أن بند الخروج ينتهى نهاية الشهر الحالي ويمكن تفعيله قانونياً بسبب أزمة كورونا.

وأكدت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن إدارة برشلونة تؤكد على أن تفعيل بند الخروج الذى يطالب بتفعيله ميسي إنتهى في يونيو الماضى، وفى حالة إصراره على الرحيل لابد من دفع قيمة الشرط الجزائى في عقده والبالغة 700 مليون يورو.

وكشفت إذاعة "أوندا سيرو"الإسبانية، إن بارتوميو رئيس برشلونة سيلجأ إلى المحكمة في حالة إصرار ميسي على تفعيل البند المنتهى لتسهيل رحيله عن البارسا.

أوعلن كارلوس بويول أسطورة دفاع برشلونة السابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن دعمه لقرار الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن البارسا.

كتب بويول قائد فريق برشلونة السابق تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، " الاحترام والإعجاب يا ليو، كل الدعم يا صديقي".

ورد الأورجوايانى لويس سواريز على تغريدة بويول أسطورة دفاع برشلونة، بإشارة "التصفيق" ليؤكد دعمه لبويول في تأييد ميسي.

تغريدة بويول وتأييد سواريز
تغريدة بويول وتأييد سواريز

 

وتصاعد الأمر، إلى أن تجمهرت جماهير فريق برشلونة أمام بوابات كامب نو، فور علمها بفاكس ليونيل ميسي الذي يطالب فيه بالرحيل عن البارسا. 

وبدأت جماهير البارسا في الهتاف ضد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى ومجلسه، وتطالبه بالإستقاله، وتؤيد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بعبارات، " إبقى ميسي لا ترحل، جميعنا هنا نحبك". 

ووجه مسئولي برشلونة رسالة إلى ليونيل ميسي رداً على الفاكس الذى قام بإرساله إلى النادى، ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو طالب ميسي بالبقاء داخل البلوجرانا، وإنهاء مسيرته داخل النادى الذى قضى بداخله 29 عاماً.

وجاءت رسالة إدارة برشلونة إلى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في 3 كلمات، "نريد بقاءك معنا".

ويأتي قرار رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسي عن برشلونة وسط ترقب شديد من عدة أندية، على رأسها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وإنتر ميلان لخطف أفضل لاعب في كرة القدم.

وعلق تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى السعودية  ومالك نادى ألميريا الإسباني، على قرار الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة الإسباني.

وكتب تركى آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، " عسى ميسي بيروح مانشستر يونايتد يارب".

تغريدة تركى آل الشيخ
تغريدة تركى آل الشيخ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة