حمد الله يقود هجوم النصر أمام العدالة فى الدوري السعودي

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 06:42 م
حمد الله يقود هجوم النصر أمام العدالة فى الدوري السعودي النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روى فيتوريا المدير الفنى لفريق النصر السعودى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه العدالة، المقرر إقامتها في الثامنة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وجاء تشكيل النصر ضد العدالة، كالتالى..

برادلي جونز - عبدالله مادو - عبدالرحمن العبيد - مايكون - سلطان الغنام - مختار علي - بيتروس - جوليانو - أحمد موسى - نور الدين أمرابط - عبدالرزاق حمد الله.

تشكيل الهلال السعودى
تشكيل الهلال السعودى

 

ويحتل النصر المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط عن منافسه الهلال الذى يبتعد بالصدارة برصيد 60 نقطة ويلتقى نفى نفس الجولة مع الفيصلى، فيما يأتي العدالة في المركز السادس عشر والأخير برصيد 20 نقطة فقط من إجمالي 26 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته بعدما اكتسح مضيفه التعاون، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى السعودى والتي شهدت سقوط منافسه الهلال السعودى أمام مضيفه الأهلى، بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو السعودية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مواجهة الليلة أمام متذيل الترتيب من أجل الحفاظ على فرصته الضعيفة فى المنافسة على اللقب هذا الموسم على أمل تعثر الهلال من جديد أمام الفيصلى اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة