أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يستضيف الفيصلى الليلة بحثا عن تعزيز صدارة الدوري السعودي

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 07:00 ص
الهلال يستضيف الفيصلى الليلة بحثا عن تعزيز صدارة الدوري السعودي الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الهلال السعودى، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره الفيصلى، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

ويدخل الهلال مواجهة اليوم بحثا عن تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الجارى 2019-2020، حيث يأتي الزعيم في المركز الأول برصيد 60 نقطة بفارق 6 نقاط فقط مع النصر أقرب منافسيه وصاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة عقب فوزه على التعاون 4-1 في الجولة الماضية، بينما يأتي الفيصلى في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

ويسعى الهلال لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد السقوط أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو السعودية الذى أقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في الجولة الماضية.

ويستعيد الزعيم مجهودات سلمان الفرج بعدما أظهر جاهزية كبيرة في التدريبات عقب شفائه من الإصاب، فيما يغيب الثنائى عبد الله عطيف وكارلوس إدواردو حيث يواصلان برنامجهما التأهيلي للتعافى من الإصابة.

وفى نفس الجولة، يلتقى فريقي ضمك أمام فريق الأهلي في السادسة وخمس دقائق مساءا، كما يلتقى في السادسة والثلث مساء اليوم، الوحدة مع التعاون، فيما تختتم منافسات الجولة بمواجهة النصر الوصيف مع العدالة متذيل الترتيب في الثامنة إلا عشر دقائق على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويأتى الأهلى فى المركز الثالث برصيد 46 نقطة، وذلك بعد الفوز الثمين على الهلال 2-1 فى قمة مباريات الجولة الـ 26، فيما استعاد فريق الوحدة المركز الرابع برصيد 43 نقطة، وذلك بعد فوزه فريق العدالة فى الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة