حكاية صورة.. والد "أحمد" سر إصراره على النجاح وتحدى الظروف الصعبة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 01:00 م
حكاية صورة.. والد "أحمد" سر إصراره على النجاح وتحدى الظروف الصعبة أحمد ووالده
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك صديق "أحمد حمدى" من دمنهور محافظة البحيرة خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بصورة لصديقه مع والده الذى كان دافع قوى له ولنجاحه فى الثانوية العامة ولطريقه فى الحياة.
 
وقال القارئ: "تعتبر هذه الصورة من أفضل الصور فى حياة صديقى "أحمد" حيث استطاع أن يتخطى كل الظروف الصعبة لينجح بمجموع 96.6% رغم كل ما واجهه خلال هذا العام الدراسى، حيث مرض والده الذى كان هو مصدر التشجيع بالنسبة له وتوفى فى شهر مارس الماضى وفى شهر التالى توفى أقرب الأقارب له وهو ابن عمه ورغم الألم النفسى الذى كان يعانى منه إلا أنه لم يتخلى يوما عن هدفه فى النجاح وبمجموع كبير حتى حقق حلمه".
 
1
 
وأضاف القارئ: "وإلى جانب الدراسة كان "أحمد" يعمل فى مجال الكافيهات للاعتماد على نفسه، وكل ما أتمناه لـ"أحمد" هو الالتحاق بالكلية التى يرغب فيها حتى يكتمل حلمه".
 
وتدعو اليوم السابع قراءها للمشاركة فى مبادرة "حكاية صورة" من خلال ارسال صورة قديمة لها ذكرى وتروى لنا قصة الصورة سواء لأشخاص كان لهم التأثير القوى فى شخصياتكم أو لأماكن داخل مصر أو خارجها كان لها ذكرى مميزة فى حياتك وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة