بربرى تصدر مجموعتها الأولى من الكمامات.. مستدامة ومضادة للميكروبات

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 04:00 م
بربرى تصدر مجموعتها الأولى من الكمامات.. مستدامة ومضادة للميكروبات كمامات بربرى
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضمت علامة الأزياء البريطانية العريقة بربرى Burberry إلى كبرى علامات الأزياء التى تطلق خطوط إنتاج جديدة فى مواجهة فيروس كورونا وأطلقت مجموعتها الأولى من أقنعة الوجه "الكمامات" تحمل التصميم المميز لعلامتها باللونين الأزرق والبيج.
 
كمامة بربر
كمامة بربري
الأقنعة متوفرة للنساء والرجال على حد سواء ووفقًا لموقع مجلة "مارى كلير" فإن العلامة صممت الأقنعة من أقمشة معالجة بتكنولوجيات مضادة للميكروبات لكى تضمن تأمين الحماية الكاملة لمرتديها.
 
وأشار موقع "Dezeen" إلى ان هذه التقنية المضادة للميكروبات لن تضيف الحماية من فيروس كورونا لأنه مرض فيروسى وليس بكتيرى ولكنها ستحافظ على قناع الوجه القابل لإعادة الاستخدام أكثر نضارة وصحة حيث تثبط هذه التقنية نمو البكتيريا والعفن على القناع. 
 
كمامة بربرى (1)
كمامة بربرى 
 
وصنعت الأقنعة من القطن والقماش المستدام "المعاد تقييمه" حسب وصف العلامة، وهو ما يشير إلى أنها يمكن أن تكون مصنوعة من بقايا الأقمشة المستخدمة فى منتجات العلامة المختلفة.
 
كمامة بربرى (2)
كمامة بربرى
وتم تصميم الأقنعة لتغطية الأنف والفم وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية حيث يرتفع القناع بانحناءة لطيفة فوق جسر الأنف وينحرف لأسفل حول الخدين، ويتم تثبيته حول الأذنين بحلقات مطاطية سوداء. 
 
وعرضت المجموعة للبيع عبر الإنترنت على أن تتبرع العلامة بـ 20% من الأرباح  إلى صندوق مجتمع بربرى لدعم جهود المجموعات فى مواجهة فيروس كورونا وجمعيات الرعاية الصحية. 
 
كمامة بربرى (2)
كمامة بربرى
وكانت علامة بربرى أسست هذا الصندوق فى أبريل الماضى لدعم المجتمعات المحلية فى مواجهة فيروس كورونا. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة