أيمن يونس: مروان محسن يحتاج للتدريب.. وانتقاد بلال للبلدوزر عنيف

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 01:04 م
أيمن يونس: مروان محسن يحتاج للتدريب.. وانتقاد بلال للبلدوزر عنيف مروان محسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالأهلى يحتاج إلى تدريب، حتى يكون لديه الثقة فى نفسه وكذلك الثقة فى إنهاء الهجمة، بالإضافة إلى اتخاذ قرار بإحراز الهدف، وقال يونس فى البرنامج الذى يقدمه عبر أثير أون سبورت 2، مروان محتاج تدريبا وثقة فى إنهاء الهجمة، وثقة فى نفسه.

وأضاف يونس أنه معجب بمصطفى محمد لاعب الزمالك، وانتهاز الفرص، خاصة الفرصة التي توافرت له في مباراة القمة أمام الأهلى، ونجاحه في إحراز الهدف، واصفا انتقاد أحمد بلال للاعب أنه يجب أن يكون غير عنيف، خاصة أن اللاعب مازال صغيرا فى السن.

واستطاع مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك أن يثبت إمكانياته فى خط الهجوم بالعودة إلى التهديف مجددا بإحراز الهدف الثانى فى مرمى الأهلى فى الجولة الـ21 بالدورى الممتاز فى المباراة التى فاز بها فريقه بنتيجة 3 / 1 .

تأتى عودة مصطفي محمد للتهديف بعد فترة صيام دامت لأكثر من 8 مباريات، وهو ما كان يقلق جماهير الزمالك الفترة الماضية، حتى إتهمته بتراجع مستواه بعد دخول عش الزوجيه.

أثار مروان محسن مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، غضب واستياء جماهير وعشاق المارد الأحمر، بعدما رفض استلام الكرة التى مررها له زميله أليو بادجى، أمام الزمالك، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، فى القمة رقم 120 بين الفريقين، والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3 / 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة