أحمد حسن: أحمد بلال عاوز يركب الترند.. وشرط جزائى فى عقد رمضان صبحى

الإثنين، 24 أغسطس 2020 02:49 م
أحمد حسن: أحمد بلال عاوز يركب الترند.. وشرط جزائى فى عقد رمضان صبحى أحمد حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن منصب المشرف العام على الكرة أو مدير الكرة لابد أن يكون له دور فى بعض الأمور الفنية لمصلحة الفريق الأحمر، وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر، "البعض يرى أن منصب مدير الكرة يقتصر على بعض النواحى الإدارية، لكن هذا غير صحيح، مدير الكرة يختلف تماماً عن منصب المدير الإدارى".

وأضاف الصقر، :" الأهلى يعانى من قلة المهاجمين، ورحيل وليد آزارو كان قرارا خاطئا، لذا كان دور مدير الكرة بضرورة التدخل فى هذا الأمر، كان يجب تدخل مدير الكرة فى الأهلى لإبقاء بعض اللاعبين، وكان يجب أن يكون هناك تواصل مع المدير الفنى فى ملف صالح جمعة، للتعامل معه بالشكل الأنسب".

وأشار أحمد حسن إلى أن رمضان صبحى اتفق على كافة الأمور مع بيراميدز، ولكن الصفقة لم تحسم بشكل نهائى حتى الآن، قائلا، "رمضان مرتبط بعقد سارٍ مع هدرسفيلد، والنادى الإنجليزى وجد أن هناك صراعاً على ضم اللاعب، وتم تقديم عروض مالية لن يدفعها أى نادٍ فى أوروبا".

وكشف أحمد حسن عن وجود شرط جزائى فى عقد رمضان صبحى مع بيراميدز للاحتراف الخارجى، كما سيحصل على 50% من قيمة عقده مقدماً، وهناك مزايا مالية كبيرة".، مشيرا إلى أنه يتبقى فقط المفاوضات بين بيراميدز وهدرسفيلد.

وأضاف أحمد حسن، "أعتقد أن الزمالك لا يستطيع دفع 33.5 مليون جنيه فى الموسم، وأعتقد أن هناك أزمة فى بيراميدز حالياً، ولاعبون طلبوا الحصول على عقودهم مثل عمر جابر، كما طلب أحمد فتحى زيادة راتبه".

من ناحية أخرى، أشاد أحمد حسن بمهاجم الزمالك مصطفى محمد بعد تسجيله الهدف الثالث فى شباك الأهلي بمباراة القمة، قائلا، "حزين عندما يقلل ويتهكم لاعب كرة سابق من لاعب حالى لمجرد المزايدة، فى ظل انتشار موضوع "قصف الجبهات" و"ركوب التريندات".

وأضاف الصقر، "مصطفى محمد يستحق الدعم ولاعب مستقبل لمنتخب مصر فى قيادة الهجوم، ومن حق الزمالك أن يستفيد بإمكانياته، الجميع يجب أن يسانده بقوة فى المرحلة القادمة"،  مشيرا إلى أن أحمد بلال تحدث عن مصطفى محمد بأنه سجل هدفا، ولكن ذكر أن مستواه كان سيئًا، ولكن بعيدا عن الألوان ليس عيب أن ندعم مهاجم الزمالك.

وتابع أحمد حسن، "مصطفى محمد لعب مباراة جيدة وكان يتحرك بشكل رائع فى الملعب، وكان يتسلم الكرة تحت ضغط، ويساعد زملاءه ويسجل أهدافا، هو مهاجم جيد، ولابد أن يدعمه الجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة