5 أماكن معزولة فى قلب الطبيعة يمكنك الهروب إليها من ضوضاء العالم

الإثنين، 24 أغسطس 2020 06:00 ص
5 أماكن معزولة فى قلب الطبيعة يمكنك الهروب إليها من ضوضاء العالم منزل ريفى
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الدراسات التي تؤكد أن الحياة في الهواء الطلق وبين المزارع الخضراء ووسط الغابات لها فوائد صحية عديدة، بالإضافة إلى أهميتها في الهروب من الفيروس التاجى، الحياة في البرية ممتعة للغاية، وهناك مئات الكبائن في جميع أنحاء العالم وخاصة أمريكا التي تتمتع بالغابات الكثيفة، يمكنك من خلالها، استكشاف الغابات بالنهار والاسترخاء أمام مدفأة أو في حوض استحمام ساخن على سطح السفينة ليلاً، الحياة في كبائن خشبية ريفية مناسبة للخلوات المنفردة تعد رائعة لجميع أفراد عائلتك، وتعد تكلفة إيجار الكابينة في الليلة الواحد ما يقرب من 200 دولار، هذا وفقًا لموقع" آفير".

 

كابينة الجبال الخضراء في فيرمونت


كابينة دخول الجبال الخضراء في فيرمونت (2)
كابينة  الجبال الخضراء في فيرمونت

تجد نفسك محاطًا بالأشجار والطبيعة فقط حيث لا توجد كهرباء في هذه البقعة الريفية، ولكن هناك أضواء تعمل بالبطارية، خلال أيام الصيف الطويلة، في الليالي الباردة يوجد موقد خشبي في الداخل لإبقائك دافئًا مع سرير نظيف ومريح في الدور العلوي، إيجار الليلة الواحدة يكلف $ 139 .

 

كابينة جبل رينييه

كابينة جبل رينييه
كابينة جبل رينييه

كابينة يطلق عليها "بومة صغيرة " يمكنك أن تقضى فيها يومًا كاملًا ، وتستكشف مسارات رياضية كما يمكنك الاسترخاء في حوض استحمام الأرز على سطح الكابينة، تكلفة ايجار الليلة الواحدة 179 دولارا.

 

مقصورة ألاسكا ليكفرونت

المقصورة خارج الشبكة في ألاسكا ليكفرونت
المقصورة خارج الشبكة في ألاسكا ليكفرونت

إذا كنت تريد الحياة في هدوء وبعيدًا عن ضغوط شبكات التليفون المحمول، جرب هذه المقصورة على ضفاف بحيرة كيناي بعيدة تمامًا، لن يكون لديك كهرباء أو مياه جارية، وستتمكن من الوصول إلى مصابيح البروبان وموقد الحطب ومضخة يدوية للمياه،  تكلفة الليلة الواحدة 139دولار.

كابينة الدب الكبير

كابينة الدب الكبير
كابينة الدب الكبير

تطل الكابينة على بحيرة بيج بير وأرض الغابة الوطنية المحيطة بها، تتكون من غرفتي نوم على بعد 200 قدم فقط، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء بعد المشي تحت الدش المطري أو أمام مدفأة حجرية كبيرة بدلاً من الخيمة، تكلفة الليلة الواحدة 167 دولارا.

 

كابينة المنزل الريفي

كابينة منزل ريفي
كابينة منزل ريفي

 

هذا المنزل الشجري المكون من ثلاث غرف والمتصل بواسطة جسور الحبل هو واحدًا من أكثر الأماكن هدوءًا فى العالم، ورغم ذلك موقعه مفاجئ حيث يقع على بعد دقائق من وسط مدينة أتلانتا، يتم وضع هذه المقصورة الحضرية المكونة من غرفة نوم واحدة في الأشجار لتجعلك تشعر بأنك سافرت بعيدًا جدًا عن كل شيء وتكلفة الليلة والواحدة375 دولارًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة