"صباح الخير يا مصر" يعرض تقريرا عن استعداد حدائق الحيوان لفتح أبوابها للجمهور

الأحد، 23 أغسطس 2020 11:19 ص
"صباح الخير يا مصر" يعرض تقريرا عن استعداد حدائق الحيوان لفتح أبوابها للجمهور حدائق الحيوان
كتب ـ محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج صباح الخير يا مصر، الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، "ON"، تقريرًا عن الاستعدادات لفتح حدائق الحيوان أبوابها للجمهور مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وانتهت حديقة حيوان الجيزة من وضع الضوابط والإجراءات من خلال تحديد أعداد الدخول والالتزام بارتداء الكمامات، وقياس درجات الحرارة.

وبحسب التقرير، سيتم مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعى خلال زيارة العائلات والاسر لحديقة الحيوان مع مرور أمنى مشدد على مختلف الأماكن بالحديقة للتأكد من تحقيق هذه الشروط من خلال لوحات إرشادية على أرضية الحديقة وأمام المسطحات الخضراء وأماكن إيواء الحيوانات، مع الالتزام بعدم إلقاء المخلفات خارج مناطق التخلص منها.

وأعلنت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، عن فتح جميع حدائق الحيوان بالجيزة والمحافظات وحديقة الأسماك غدا الاثنين بعد إغلاقها قرابة من  6 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا ، ويتم فتح الحدائق  وفقا للاشتراطات والإجراءات المرتبطة بالتعامل مع فيروس كورونا وقواعد الاتحاد الأفريقى لحدائق الحيوان، والالتزام بعدم وجود أكثر من 3 الآف زائر داخل حديقة حيوان الجيزة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة