مفاجأة.. أعضاء من مجلس برشلونة موافقون على رحيل ميسي

الجمعة، 21 أغسطس 2020 06:47 م
مفاجأة.. أعضاء من مجلس برشلونة موافقون على رحيل ميسي ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذى تعمل فيه إدارة نادي برشلونة على محاولة إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبقاء مع الفريق، فجرت شبكة ESPN مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أشارت إلى أن بعض من أعضاء المجلس أبدوا موافقتهم على رحيل النجم الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة، وذكرت الشبكة أن البارسا يأمل في إقناع ميسي بالبقاء، لكن هناك بعض من أعضاء النادي يفكرون في إمكانية السماح له بالرحيل وفق شروط مناسبة.

ولفتت إلى ان الأعضاء الذين يفكرون في بيع ميسي يتحججون بأن السبب هو تمكين كومان من إعادة بناء الفريق، بالحصول على أموال بيعه ومن ثم شراء صفقات جديدة وإعطاءه الفرصة على بناء فريق من الشباب، إلى جانب تخفيض ميزانية الرواتب.

وكان راديو كتالونيا الإسباني، قد كشف أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخبر مدربه رونالدو كومان، خلال إجتماع الأمس برغبته فى الرحيل عن صفوف برشلونة، قائلا:"لا أرى نفسي فى البارسا بالموسم المقبل".

يأتي هذا في الوقت الذى يرى فيه أعضاء آخرون، جانب مضئ من التفاوض مع ميسي، حيث أن اللاعب لديه عقد وكومان يسعى لابقائه بشدة، على الرغم من أن الهولندي قال يوم أمس أنه يريد اللاعبين الذي يريدون البقاء فقط.

وأدت الخسارة الثقيلة التي منى بها الفريق ضد بايرن ميونخ 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى حالة من الغليان داخل النادي الكتالوني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة