أكرم القصاص - علا الشافعي

سهى عرفات: التاريخ أثبت دعم الإمارات ماضيا وحاضرا للقضية والشعب الفلسطينى

السبت، 22 أغسطس 2020 12:12 ص
سهى عرفات: التاريخ أثبت دعم الإمارات ماضيا وحاضرا للقضية والشعب الفلسطينى سهى عرفات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت سهى ياسر عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، عن اعتزازها بالقيادة الإماراتية والشعب الإماراتى، حيث كتبت عبر حساب منسوب لها بموقع انستجرام، أن الاختلاف بالرأى لا يفسد للود قضية وأقول لأجيالنا أن تقرأ التاريخ جيدا تعرف كيف كانت الإمارات ماضيا وحاضرا تدعم الشعب الفلسطيني والقضية وحتى الآن.

 
ياسر عرفات والشيخ زايد
ياسر عرفات الرئيس الفلسطينى الراحل والشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات 

وأوضحت، أنها تعتذر لشعب وقيادة الإمارات عن أى ضرر صدر من أى فلسطيني لهذا الشعب المعطاء اللطيف الذي استقبلنا دائما بكل ترحاب.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتفقوا على مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة، بحسب ما جاء من وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وقال الوكالة: "من شأن هذا الإنجاز الدبلوماسى التاريخى أن يعزز من السلام فى منطقة الشرق الأوسط، وهو شهادة على الدبلوماسية الجريئة والرؤية التى تحلى بها القادة الثلاثة، وعلى شجاعة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل لرسم مسار جديد يفتح المجال أمام إمكانيات كبيرة فى المنطقة. وتواجه الدول الثلاث العديد من التحديات المشتركة فى الوقت الراهن، وستستفيد بشكل متبادل من الإنجاز التاريخى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة