برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه بظهير مانشستر سيتى فى الميركاتو الصيفى

السبت، 22 أغسطس 2020 04:55 م
برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه بظهير مانشستر سيتى فى الميركاتو الصيفى انخلينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادى برشلونة الإسبانى يسعى للتعاقد مع أنخيلينيو الظهير الأيسر لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2020-2021 تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان الذى تولى المهمة مؤخرا خلفا للمدرب كيكى سيتين.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البارسا يرغب قى تقديم عرض إلى السيتى بقيمة 30 مليون يورو لضم الظهير الإسبانى، لتدعيم الجبهة اليسرى، نظرا لتواضع مستوى جونيور فيربو.

وأضافت الصحيفة أنه يوجد شرط يسمح لنادي لايبزيج بشراء أنخيلينيو مقابل 30 مليون يورو مع نهاية فترة إعارته، ولا يزال النادى الألمانى يأمل فى تحويل صفقة الإعارة إلى صفقة دائمة هذا الصيف.

ولعب أنخيلينيو معارا فى النصف الثانى من الموسم لفريق لايبزيج الألمانى، وخاض معه 13 مباراة فى البوندزليجا وسجل هدف وحيد وصنع إثنين.

وبدأ اللاعب فى أكاديمية السيتى فى 2014 ولعب لمدة موسم واحد ثم تمت اعارته الى نيويورك سيتى لمدة موسم، ثم تمت اعارته إلى بريدا الهولندى لمدة موسم واحد، قبل أن يتم بيعه إلى ايندهوفن بقيمة 5 مليون تقريبا، وعاد بعدا للسيتى فى عام 2019.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا، عن خروج 4 لاعبين من حسابات الهولندى رونالد كومان المدرب الجديد لنادى برشلونة فى الموسم الجديد 2020/2021.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن اللجنة الفنية لنادى برشلونة حددت أسماء 4 نجوم كبار للرحيل عن الفريق الكتالونى هذا الصيف، هم لويس سواريز وجوردى ألبا وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه، وأضافت أن اللجنة الفنية لنادى برشلونة حددت 11 لاعبًا أساسيًا للموسم المقبل.

وكان رونالد كومان مدرب برشلونة قد أكد فى تصريحات صحفية، فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، قائلا، "لقد حددت القرارات التى سوف أتخذها بالفريق، ولكن لن أحدد أسماء احترامًا لكل اللاعبين، ولكن كل شىء تقرر، يجب أن يكون لديك توازن فى الفريق، بين اللاعبين الشباب وغيرهم من اللاعبين ذوى الخبرة، الشيء المهم هو الجدية"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة