الحاجة أم الاختراع.. مهندس يعدل سيارة ملاهى تفاديا للزحام لصغر حجمها.. صور

السبت، 22 أغسطس 2020 09:00 م
الحاجة أم الاختراع.. مهندس يعدل سيارة ملاهى تفاديا للزحام لصغر حجمها.. صور سيارة اصطداميه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع مهندس تحويل سيارة اصطداميه الكهربائية، مثل التى نراها فى الملاهى والمتنزهات التى تبلغ قيمتها 30 جنيهًا إسترلينيًا إلى سيارة أخرى بسرعة 8 أميال فى الساعة مثالية لتفادى الاختناقات المرورية، حيث قام بدمجها بسكوتر أخرى ليقوم بصحبة زوجته بجولات للتسوق فى المدينة.

مهندس يعدل سيارة اصطداميه لتصلح للسير في الشوارع لتفادى الزحام (1)
 
 

وذكر جريدة الديلى ميل اشترى كريس أكوك عربة من على إحدى المتاجر الشهيرة مقابل 30 جنيهًا إسترلينيًا قبل دمجها مع سكوتر لإنشاء المقعدين المميزين، حيث يتلفت عندما يشاهدونه في جولة حول شوارع مقاطعة دورست الإنجليزية في جنوب غرب إنجلترا.

مهندس يعدل سيارة اصطداميه لتصلح للسير في الشوارع لتفادى الزحام (2)

بدأ كريس بتجريد السيارة حتى يتبقى الجسد فقط، وثم قام بربط وتوصيل بطارية سكوتر التنقل بالجانب السفلى قبل توصيل المصابيح الأمامية والخلفية بالإضافة إلى إضافة علم على العمود الكهربائى الطويل في الخلف، ويعتقد كريس أنه أنفق 400 جنيه إسترلينى على المشروع بأكمله الذى أكمله فى غضون بضعة أسابيع فقط.

مهندس يعدل سيارة اصطداميه لتصلح للسير في الشوارع لتفادى الزحام (3)

ويبلغ مدى سرعة  السيارة حوالى 20 ميلاً قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن، وبالتالى فى الرحلات الطويلة يستخدم  الزوجان إلى سيارات لاند روفر الأكثر تقليدية، وتعتبر السيارة المؤقتة مماثلة لسكوتر التنقل، وبالتالى فهى مناسبة للأرصفة والطرق.

مهندس يعدل سيارة اصطداميه لتصلح للسير في الشوارع لتفادى الزحام (4)

قال كريس: "أنا أقوم ببناء أشياء طوال الوقت كل أنواع الأشياء الغريبة والرائعة لذلك كان هذا هو التطور التالى، ولقد اشتريت السارة التصادمية مقابل 31 جنيهًا إسترلينيًا وسكوتر التنقل مقابل 200 جنيه إسترلينى فى أحد الأسواق عبر الإنترنت قبل دمجها معًا".

وأوضح، لقد جردت كل شيء من السيارة الواقية من الصدمات حتى تُركت مع الهيكل المكشوف ثم فصلت سكوتر التنقل، ولقد قمت بتثبيت بطارية الدراجة على الجانب السفلى من السيارة ثم قمت بتوصيل الأسلاك والطلاء، إنها وسيلة النقل الخاصة بنا للذهاب إلى الحانة والمتاجر ويبدو أنها تجعل الناس يبتسمون مع مرور الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة