أكرم القصاص - علا الشافعي

5 علاجات تجميلية للبشرة ممكن تعمليها انتى وجوزك.. عشان تفضلوا حلوين فى نظر بعض

السبت، 22 أغسطس 2020 09:00 ص
5 علاجات تجميلية للبشرة ممكن تعمليها انتى وجوزك.. عشان تفضلوا حلوين فى نظر بعض زوجان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج الزوجان بشكل دائم للشعور بالحيوية والنشاط، سواء من خلال فقدان الوزن الزائد من خلال اتباع نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية، أو صبغ الشعر للتجديد لعمل "لوك " جديد أو لإخفاء الخصلات البيضاء، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض العلاجات الجمالية، المشتركة بين الزوجين والتى تساعدهما على تجديد شبابهما.

تجديد شباب البشرة

يتسبب التقدم فى العمر فى فقدان الكولاجين وبالتالى ظهور الخطوط الدقيقة على الوجه، والتى يمكن التخلص منها من خلال " Filler Hydrolift "، وهو عبارة عن حقن صغيرة وهو مطابق بنسبة 99 في المائة لحمض الهيالورونيك الخاص بالجلد، ويعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين ، بينما يساعد فى التخلص من تجاعيد الوجه.

علاجات تجميلية مشتركة بين الزوجين
علاجات تجميلية مشتركة بين الزوجين

 

التخلص من ترهلات منطقة الرقبة
 

يساعد علاج " Infinity Neck Threadlift "، فى ظهور الرقبة أكثر شباب، من خلال التخلص من الترهلات، وتنعيم الذقن، وتحفيز الكولاجين بمنطقة الرقبة.

 

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

التخلص من التجاعيد حول العين
 

يساعد " Neogen Plasma Eyelift " فى التخلص من الخطوط الدقيقة وأقدام الغراب والدوائر السوداء وحقائب العين والجفون المتدلية، مما يساعد على استعادة الثقة بالنفس لدى الزوجين، والذى يؤثر بشكل إيجابى على حالتهما النفسية ويجعلهما يشعران بالسعادة، والرغبة فى تجديد حياتهما الزوجية للأفضل، وتجنب الشجار والخلافات التى كانت معظمها بسبب عدم اهتمام أحدهما بمظهره الخارجى.

التخلص من التجاعيد
التخلص من التجاعيد

 

حقن مضادة للتجاعيد
 

تساعد الحقن المضادة للتجاعيد فى تجديد شباب وحيوية البشرة دون عناء، حيث التخلص من الخطوط الدقيقة حول الفم والجبهة، وكذلك أقدام الغراب عند منطقة العين، مما يساعد على تجديد الشباب والحيوية بوجوه الزوجين، الذى يجعلهما يستعيدان الذكريات الجميلة التى جمعت بينهما لأول مرة، بنفس الملامح الخالية من التجاعيد التى تغير من شكل الزوجين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة