إدارة برشلونة متفائلة بإقناع ميسي بالبقاء مع الفريق

الخميس، 20 أغسطس 2020 10:06 م
إدارة برشلونة متفائلة بإقناع ميسي بالبقاء مع الفريق ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك إدارة برشلونة الإسبانى، قناعة كبيرة، ببقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع الفريق فى الموسم المقبل، على الرغم من قرار البرغوث الأرجنتيني بالرحيل، والذى أخبره بالفعل، للمدير الفنى الجديد للفريق رونالدو كومان، على هامش الإجتماعى الذى عقد بين الثنائي، اليوم الخميس. 

وكان راديو كتالونيا الإسباني، قد كشف أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخبر مدربه رونالدو كومان، خلال الإجتماع برغبته فى الرحيل عن صفوف برشلونة، قائلا:"لا أرى نفسي فى البارسا بالموسم المقبل".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنه برشلونة لا يعتبرون رحيل ميسي أمر مفروغ منه، لديه عقد وكومان يسعى لابقائه بشدة، على الرغم من أن الهولندي قال يوم أمس أنه يريد اللاعبين الذي يريدون البقاء".

أضافت الصحيفة، أنه على الرغم من أن ميسي نفسه يريد مواصلة التفكير بشأن مستقبله في الأيام المقبلة، لديه سنة أخرى في عقده وفي برشلونة هناك قناعة بأن الأرجنتيني سيستمر بنعم أو نعم ، كما أنه لم يصرح في أي وقت بأنه ينوي المغادرة،وهو تراوده الشكوك فقط".

وأشارت الصحيفة، إلى أن كومان أراد مقابلة ميسي قبل أي شخص آخر والاستماع منه شخصيا لتحليل وضع الفريق بعد كارثة البايرن، و رأي ليو له أهمية كبيرة بالنسبة لرونالد كما أوضح هو نفسه في المؤتمر الصحفي الخاص بالتقديم، و استمع كومان إلى القائد ونقل مشاعره أيضًا، لقد كان تبادلًا إيجابيًا".

وأوضحت الصحيفة إلى أن ميسي في بداية الإجتماع اخبر كومان بأنه يُفكر بالخروج لكن نؤكد لكم نهاية الإجتماع كان أفضل من بدايته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة