سيرجيو راموس يحتفل بذكري زواجه الثامنة مع زوجته وسط أجواء رومانسية.. صورة

الجمعة، 21 أغسطس 2020 10:44 م
سيرجيو راموس يحتفل بذكري زواجه الثامنة مع زوجته وسط أجواء رومانسية.. صورة راموس وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الاسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، بالذكري الثامنة لزواجه وسط أجواء رومانسية مع زوجته، وبدون اطفالهما للمرة الأولي منذ فترة، موجهاً اليها رسالة مؤثرة قائلاً "8 سنوات ونتطلع الى قضاء بقية حياتنا معاً، الحب والاحترام والالتزام، مع أطفالنا، سنواصل بناء هذه العائلة الجميلة، أحبك".

وظهر راموس، في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يحتسي مشروبه بصحبه زوجته التي ارتدت فستان للسهرة، احتفالا بالذكري الثامنة لزواجهما.

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس من توقيع عقد جديد مع الفريق الملكي يربطه بالفريق حتى عام 2023، حيث من المقرر أن ينتهي عقد قائد الملكي فى صيف 2021، وقد انتشرت التكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبله لاسيما وأنه بات في المرحلة الأخيرة من عمره في ملاعب كرة القدم، وكانت اخر تلك التكهنات الحديث عن عرض صيني ضخم للتعاقد معه.

ذكرت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية والمهتمة بأخبار الانتقالات، أن راموس يبلغ من العمر حاليًا 34 عامًا، وسياسة ريال مدريد واضحة تمامًا فيما يتعلق بالعقود الجديدة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا.

ولفتت إلى أن في حالة راموس الأمر مختلف بعض الشيء، لأن قائد الملكي يعتبر واحدًا من أساطير النادي عبر تاريخه، لذا قرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز استثناءه من هذه القاعدة، بعد النجاح في الليجا، وفي ظل رغبة راموس إنهاء مسيرته في ملعب "سانتايجو برنابيو" ولهذا سيتم تجديد عقده لمدة عامين، أي حتى عام 2023

وتوج سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019/2020، ومن قبله كأس السوبر الإسباني في السعودية، وكانت التقارير قد تحدثت عن وصول راتبه في العقد الجديد إلى 18 مليون يورو سنويًا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة