أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد راموس الوطنى مع علم إسبانيا فى رحلة بحرية بعد انتهاء موسم ريال مدريد

الجمعة، 14 أغسطس 2020 07:40 م
شاهد راموس الوطنى مع علم إسبانيا فى رحلة بحرية بعد انتهاء موسم ريال مدريد راموس
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الاسباني سيرجيو راموس قرر الاستمتاع بوقته بأفضل ما يكون منذ انتهاء الموسم الكروي لفريقه ريال مدريد مؤخراً عقب التتويج ببطولة الدوري الاسباني والخروج من سباق دوري ابطال أوروبا، عقب الخسارة من مانشستر سيتي ذهاباً واياباً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💦🛥☀️💦

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

 

راموس ومن خلال حسابه االرسمي على موقع انستجرام نشر فيديو أثناء ركوبه قارب في عرض البحر وعليه علم بلاده اسبانيا، إذ يبدو أنه قرر الاستمتاع بوقته داخل البحر قبل بدء الموسم القادم.

 

را
راموس

 

من ناحية أخري كشفت تقارير صحفية عن اقتراب قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس من توقيع عقد جديد مع الفريق الملكي يربطه بالفريق حتى عام 2023، حيث من المقرر أن ينتهي عقد قائد الملكي فى صيف 2021، وقد انتشرت التكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبله لاسيما وأنه بات في المرحلة الأخيرة من عمره في ملاعب كرة القدم، وكانت اخر تلك التكهنات الحديث عن عرض صيني ضخم للتعاقد معه.

ذكرت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية والمهتمة بأخبار الإنتقالات، أن راموس يبلغ من العمر حاليًا 34 عامًا، وسياسة ريال مدريد واضحة تمامًا فيما يتعلق بالعقود الجديدة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا.

 

أشارت الشبكة الإيطالية إلى أن لهذا السبب لن يقدم ريال مدريد عقدًا بسنوات عديدة إلى اللاعبين كبار السن، ويفضل اللوس بلانكوس تقديم عقد لمدة عام واحد فقط، على أن يقرر بعد انتهاء هذا العام إن كان سيجدد له مرة أخرى أم لا.

ولفتت إلى أن في حالة راموس الأمر مختلف بعض الشئ، لأن قائد الملكي يعتبر واحدًا من أساطير النادي عبر تاريخه، لذا قرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز استثناءه من هذه القاعدة، بعد النجاح في الليجا، وفي ظل رغبة راموس إنهاء مسيرته في ملعب "سانتايجو برنابيو" ولهذا سيتم تجديد عقده لمدة عامين، أي حتى عام 2023.

وتوج سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019/2020، ومن قبله كأس السوبر الإسباني في السعودية، وكانت التقارير قد تحدثت عن وصول راتبه في العقد الجديد إلى 18 مليون يورو سنويًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة