أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل وهارى يعودان للمملكة المتحدة بعد تخفيف قيود السفر.. اعرف القصة

الجمعة، 21 أغسطس 2020 03:00 ص
ميجان ماركل وهارى يعودان للمملكة المتحدة بعد تخفيف قيود السفر.. اعرف القصة ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زعم أوميد سكوبي، مؤلف الكتاب العثور على الحرية، أن ميجان ماركل والأمير هاري سيعودان إلى المملكة المتحدة لاستئناف عملهما الخيري بمجرد تخفيف قيود السفر.
 
قال المؤلف المشارك لكتاب السيرة الذاتية العثور على الحرية، مع كارولين دورانت، وهو الكتاب الأكثر مبيعًا حاليًا في المملكة المتحدة، إن دوق ودوقة ساسكس سيقومان برحلات إلى بريطانيا بصفة شخصية ومهنية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وفي حديثه إلى رويال سنترال، قال سكوبي إن الزوجين "يحبان الخروج والنشاط في الميدان"، وتابع "أوضح هاري وميغان أن عملهما في المملكة المتحدة، بما في ذلك رعايتهما الملكية ، سيستمر".
 
كتاب العثور على الحرية
كتاب العثور على الحرية

هارى وميجان
هارى وميجان
 
واستمر "بينما ستكون قاعدتهم في الولايات المتحدة ، أعتقد أنه بمجرد تخفيف قيود السفر سنراهم يتحركون مرة أخرى ويقومون برحلات إلى المملكة المتحدة، على المستويين الخاص والمهني."
 
وأضاف: "الكثير من العمل الذي بدأوه بالفعل، بما في ذلك جميع رعايات ميجان الأربعة، موجود هنا على الأراضي البريطانية".
 
ولكن على الرغم من إشارة سكوبي إلى أن الملكة أخبرت الزوجين، اللذين تنحيا عن منصبهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة في مارس، أن الباب مفتوح، إلا أنه قال إنه لا يعتقد أنهما سيعودان إلى المملكة المتحدة للانضمام للعائلة المالكة بدوام كامل. 
 
وقال للنشر: "من الآمن أن نقول إن هذين الزوجين يركزان كثيرًا على المستقبل ومن الواضح أنهما في مكان جيد".
 
ومن جهة أخرى كشف كتاب العثور على الحرية، عن سيرة حياة ميجان ماركل وهارى، أن ميجان وقعت فى حب الأمير هارى بشدة، عندما شاهدته يلعب مع أطفال صديقتها المقربة جيسيكا مولرونى، وأوضح المؤلفان أوميد سكوبى وكارولين دوراند كيف أن دوق ساسكس كسب قلب أطفال جيسيكا جون وبريان وآيفي، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.
 

وقال المؤلفان إن هارى وميجان بدآ علاقتهما كثنائى جديدين، واختبئا، عند مولرونى قبل أن تصبح علاقتهما علنية فى عام 2016.

وفى الكتاب، يصف المؤلفان كيف أن هارى "لم يحضر خالى الوفاض أبدًا" عند زيارة منزل جيسيكا فى تورنتو الذى تشاركه مع زوجها بن مولرونى، إذ كثيرا ما جلب الهدايا لأبناء جيسيكا.

وكان كرم هارى ونهجه العملي في التعامل مع الأطفال هو الذي جعله يفوز بقلب ميجان ماركل زوجته المستقبلية.

تم إصدار كتاب "العثور على الحرية"، وهو سيرة ذاتية مثيرة للجدل عن قصة حياة الأمير هاري وميجان ماركل أخيرًا اليوم بعد أسابيع من الكشف  رحيل الزوجين عن العائلة المالكة والخلاف مع الأمير وليام وكيت ميدلتون.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة