موعد مباراة الأهلي ضد الهلال فى كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

الخميس، 20 أغسطس 2020 03:00 ص
موعد مباراة الأهلي ضد الهلال فى كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة مواجهة سابقة بين الأهلى والهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق في الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، المواجهة النارية بين فريقى الهلال السعودى ونظيره الأهلى في الكلاسيكو الذى يستضيفه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين"، ومن المقرر أن تكون مباراة الزعيم و"الراقى" مذاعة على قناة KSA Sports 1 HD. 

ويغرد الهلال منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الجارى 2019-2020 برصيد 60 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه النصر صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة، فيما يأتي أهلى جدة رابعا برصيد 43 نقطة.

ويملك الهلال فرصة ذهبية لحسم تتويجه بلقب الدوري السعودي للمرة الـ16 في تاريخه، حال نجاحه في الفوز على الأهلى مع تعثر منافسه النصر الذى يلتقى في نفس الجولة مع التعاون في السادسة وعشر دقائق مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وحال نجاح الزعيم في حسم كلاسيكو السعودية لصالحه يرفع الفارق إلى 12 نقطة مع سقوط النصر أمام التعاون مع تبقى 4 جولات فقط على ختام الموسم، وفى هذه الحالة يتفوق الهلال على العالمى بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بمجموع المباراتين 5-3.

من ناحية أخرى، تلقى الصربى فلادان ميلويفيتش المدير الفنى للنادى الأهلى السعودى ضربةً جديدة بعد أن تأكد بشكل رسمى غياب نوح الموسى لاعب الوسط، عن مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفحوصات التى أجراها الموسى أثبتت وجود تمزق فى العضلة الضامة يحتاج على إثره إلى العلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة