تأكد غياب الموسى عن الأهلى ضد الهلال فى كلاسيكو السعودية

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 10:41 ص
تأكد غياب الموسى عن الأهلى ضد الهلال فى كلاسيكو السعودية الاهلى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الصربى فلادان ميلويفيتش المدير الفنى للنادى الأهلى السعودى ضربةً جديدة بعد أن تأكد بشكل رسمى غياب نوح الموسى لاعب الوسط، عن مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال ضمن الجولة الـ26 من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد غد الخميس، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفحوصات التى أجراها الموسى أثبتت وجود تمزق فى العضلة الضامة يحتاج على إثره إلى العلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن نوح كان يخضع لبرنامج تأهيلي ولياقي بعد إصابته في عضلة البطن، خلال الفترة الماضية، وفضَّل الجهازان الطبي والفني إجراء اختبار للاعب في مران الفريق للتأكُّد من جاهزيته لمواجهة الـ "كلاسيكو" عبر تنفيذ كرات طويلة، لكنه شعر بآلام في العضلة الضامة، وفضَّل والجهازُ الطبي إجراء أشعة وفحوصات على مكان الألم، لتُثبِت وجود التمزق.

وتعرض للإصابة في الساعات الماضية كل من حسين المقهوي، بتمزق في أربطة الركبة مما يعني انتهاء موسمه فعلياً، كما أجرى جوزيف دي سوزا جراحة الزائدة مؤخراً وسيغيب عن لقاء الهلال هو الآخر.

فى الوقت نفسه، حافظ فريق الهلال على صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين فى الموسم الجارى 2019-2020، بعد انتهاء منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة، فيما يتذيل العدالة الترتيب برصيد 20 نقطة فقط من 25 مباراة.

يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 43 نقطة، بينما يأتى الفيصلى فى المركز الرابع برصيد 41 نقطة متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن الوحدة.

ويحتل فريق الوحدة المركز الخامس برصيد 40 نقطة، فيما يحتل فريق الرائد المركز السادس برصيد 39 نقطة، المركز السابع يحتله فريق الشباب برصيد 38 نقطة، فى حين يتواجد فريق الاتفاق فى المركز الثامن برصيد 35 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة