قطرى يهين الشعب اللبنانى ويتهمهم بالكفر والشذوذ .. فيديو وصور

الخميس، 20 أغسطس 2020 04:05 م
قطرى يهين الشعب اللبنانى ويتهمهم بالكفر والشذوذ .. فيديو وصور المواطن القطرى عبد العزيز الأنصارى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاطف كبير، ناله الشعب اللبنانى، بعد حادث إنفجار مرفأ بيروت، والذى أسفر عن مئات القتلى، وآلاف المصابين، بخلاف المفقودين، وهو الحدث الكبير الذى هز العالم بأسره، وأعلنت كافة الدول استعدادها لإعادة اعمار ومساندة لبنان بعد هذا الانفجار الذى لم تشهد المنطقة العربية مثله، ولكن يبدو أن المواطن القطرى عبد العزيز الأنصارى ، والذى يدعى أنه يعمل خبير فى المجال الاجتماعى، له رأى آخر، حيث أهان الأنصارى ، الشعب اللبنانى بأكلمه، واتهمهم بأنهم هم المسئولون عن انفجار مرفأ بيروت.

وقال القطرى، "رسالة حاب أوجهها للشعب اللبنانى .. كلكم اعتديتم على قوانين الله فى الأرض، رقم واحد فى الكفر بالله.. أى شخص بيروح أمريكا وفرنسا تجد أهل الدول تشتم وتسب بالأب والأم، لكن فى لبنان يسبون الدين ويسبون الله.. الجميع يسب الدين.. هل تسبون الله ثم تريدون الله يوفقكم.. هذا هو السبب الرئيسى فى العذاب اللى انتوا فيه.. سب الله مثل شرب الماء"

القطرى
القطرى

 

وتابع الأنصار، "الشيء الثانى هو أن لبنان مشهور بتغير خلقة الله سبحانه وتعالى.. تريد نفخ الشفايف تذهب إلى لبنان..تغير الوجه إلى لبنان .. كذلك لبنان مشهور بكثرة ممارسات قوم لوط .. وكثرة المثليين .. والإعلام اللبنانى يستضيف أشخاص يقولون نكت إباحية.. فى غضب حق الله أكثر من كده"

جانب من إهانة شعب لبنان
جانب من إهانة شعب لبنان

 

ووصل المواطن القطرى ، وصلة التطاول  مهينا للمرأة اللبنانية، قائلا "84 % من اللبنانيات غير متزوجات .. شيء بيسوا..هل يلعبون جمع الطوابع؟؟ .. معظمها صارت علاقات محرمة.. لابد من أهل لبنان أن يمسك مقص ويقطع لسان كل من يسب الله ويشتم الله فى الشارع"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب العائلة القذرة ال حمد و ابن جاسم القطرائيلية

الشياطين الملاعين تعظ

ماذا تنتطرو من كلاب العائلة القذرة النجسة ال حمد و ابن جاسم القطرائيلية و اتباعهم المرتزقة للكيان الصهيوني و الخنزير التركي ابن الحرام اللص الارهابي و كلاب الشيطان الخميني .. هذا الكلب نسي ان الله لعن من يقتل مؤمنا متعمدا و خالد في جهنم و والي نعمته من العائلة القذرة النجسة ال حمد و ابن جاسم امروهم بيتمولون قتل الابرياء في الوطن العربي بامر من الكيان الصهيوني و الملاعين سابق الذكر .. و حسب علمي ان سب اللبنانين بالرب هي رب الشخص يعني والده كما في المثل ( اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فما شيمة اهل البيت الا الرقصي ) ولكن هذا الكلب المرتزقة القطرائيلي مامور بالاساءة الي الشعب اللبناني لان العائلة القذرة النجسة ال حمد و ابن جاسم القطرائيلية لم تساعد الشعب اللبناني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة