خالد صلاح

والد طفلة التعذيب: بنتى طلبت منى التواجد معها بالمستشفى وأطالب بأقصى عقوبة للجناة

الخميس، 20 أغسطس 2020 02:36 ص
والد طفلة التعذيب: بنتى طلبت منى التواجد معها بالمستشفى وأطالب بأقصى عقوبة للجناة والد طفلة التعذيب مع محرر اليوم السابع بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم فتحي، والد الطفلة أمنية صاحبة قضية التعذيب، أنه لم يكن يعرف بعمل طفلته كخادمة، لدى المتهم بالجيزة، وعندما تلقى اتصال منه ليتسلم طفلته وافق على الفور، ولكنه أصيب بهول الصدمة، عندما شاهد آثار التعذيب الذي تعرضت له طفلته وقطع أذنها .

وأضاف والد الطفلة، لــ " اليوم السابع"، أنه انفصل عن زوجته منذ عامين، وأنجب منها 5 أبناء، ولدين و3 بنات، وكان يتمنى أن يعيشوا معه ولكن تمكنت والدتهم من ضمنهم لحضانتها، مؤكداً أنه لم يرى نجلته منذ عامين إلا عندما جاء بها المتهم من الجيزة ليسلمها له.

وقال فتحي، أنه تلقى اتصالاً من ابنته وهي بمستشفى طوارئ طنطا إطمأن عليها، وطلبت منه زيارته، وأنه سيتوجه لها غداً بعد أن قررت النيابة إخلاء سبيله بعد أن اتهمه المتهم بالتعدي عليها.

وأضاف والد الطفلة، كل ما أريده أن ينال المتهم وزوجته المغربية الجزاء المناسب لتعذيبهم لنجلته، تلك الطفلة البريئة التي بلغت الـ9 سنوات، مؤكداٍ أن أولاده الأربعة إنتقلوا لمنزله منذ ساعات، وهم متواجدين معه في منزله وسيرعاهم.

كان قد تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية ،مدير إدارة البحث الجنائي ، والعميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من "إبراهيم.ف.ع" 47 سنة - فلاح يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه "ك.م.خ" 40 سنة، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية،"م.ا"، بتعذيب ابنته "أمنية" 9 سنوات.

تبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالمتهم يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديد، قبل أن يتركها له مغادرًا سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

ألقي القبض على الضابط المفصول، وتم إقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته هربا، وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، وتم إحتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات، وتحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة