تصميمات مختلفة لحقائب نسائية طولها 10 سم.. بتشيل فيها الفلوس أو الروج بس

الأحد، 02 أغسطس 2020 09:00 ص
تصميمات مختلفة لحقائب نسائية طولها 10 سم.. بتشيل فيها الفلوس أو الروج بس حقيبة جوتشى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثير من النساء حقائب اليد الصغيرة، لأسباب مختلفة منها تصميمها الأنيق، وسهولة حملها، لذلك تحرص العديد من العلامات التجارية على إنتاجها، بمختلف التصميمات والألوان لتناسب جميع الأذواق، حتى إنها أبدعت فى تصميم حقائب صغيرة، لتستوعب شيء واحد فقط، مثل أحمر الشفاه أو بعض النقود، وغيرها من الأشياء الصغيرة، وقد استعرض تقرير منشور بموقع "herworld"، بعض تصميمات الحقائب الصغيرة يبلغ طولها إلى 10 سم.

 

تصميمات مختلفة من الحقائب الصغيرة
 

حقيبة كروس جاكموس الجلدية بسعر 357 دولارًا
 

تتميز حقيبة كروس جاكموس الجلدية، بصغر حجمها، ويمكن حمل شىء واحد صغير بداخلها، يمكن أن تحملها المرأة أثناء التسوق داخل المحلات التجارية، بالإضافة إلى دمجها بين لونين هما الأبيض والوردى، والتى تعتبر من الألوان الفاتحة الصيفية.

حقيبة كروس جاكوس
حقيبة كروس جاكموس

 

حقيبة جوتشى جلدية حمراء بسعر 330 دولارا أمريكيا

صممت العلامة التجارية الشهيرة، "جوتشى"، حقيبة صغيرة الحجم جلدية لونها أحمر، والتى يبلغ سعرها 330 دولارا أمريكيا، لحمل أحمر الشفاه، أو شيء واحد فقط، وتعتبر من الحقائب العملية والأنيقة بالنسبة للنساء.

حقيبة جوتشى
حقيبة جوتشى

 

حقيبة فندى الجلدية  

تتميز حقيبة العلامة التجارية فندى، بتصميمها الأنيق، حيث تجمع بين اللونين، وتتوافق مع الألوان الصيفية، كما أنها مصممة من سلسلة لحملها على الكتف، ومثل الحقائب الأخرى، يمكن أن تحمل أشياء صغيرة، ويمكن ان تحملها المرأة أثناء حضور إحدى الحفلات، ولكن سعر هذه الحقيبة غير معروف.

حقيبة فندى
حقيبة فندى

 

حقيبة معدنية مزودة باللؤلؤ الصناعي سعرها 814 دولارًا

تتميز الحقيبة المعدنية المزودة باللؤلؤ الصناعى، بأناقة تصميمها، وتعتبر من الحقائب العملية، حيث يمكن أن تستوعب هاتف محمول أو أى شيء صغير أخر تريد المرأة الاحتفاظ به .

حقيبة بالؤلؤ الصناعى
حقيبة بالؤلؤ الصناعى

 

حقيبة كروس جلدية بسعر 384 دولارًا

تتميز الحقيبة الكروس الجلدية، بلونها الأخضر وتصميمها الأنيق، ويمكن أن تحمل بداخلها أحمر شفاه أو أى شيء صغير أخر، ويبلغ سعرها 384 دولارا.

حقيبة لونها أخضر
حقيبة لونها أخضر

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة