خالد صلاح

نقابة الأطباء تنعى الشهيد الـ134 الطبيب محمد ندير بعد وفاته بفيروس كورونا

الأحد، 02 أغسطس 2020 12:27 م
نقابة الأطباء تنعى الشهيد الـ134 الطبيب محمد ندير بعد وفاته بفيروس كورونا نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت نقابة أطباء مصر، بمزيد من الحزن والأسى، الدكتور محمد ندير توتو، أخصائى أمراض الصدر بمستشفى صدر المعمورة بالإسكندرية، والذى توفى فى مستشفى العجمى للعزل، بعد إصابته بڤيروس كوڤيد 19، داعين الله أن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، مشيرة إلى أنه الشهيد الــ(134) من الأطباء، إثر الإصابه بفيروس كورونا المستجد.
 
وأوضحت نقابة الأطباء فى بيان، أن الأعداد المذكورة للأطباء الذى تم توثيق بياناتهم حتى الآن، والتأكد من الوفاة، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا أثناء العمل، والاتصال بأهلهم، للتأكد من خبر الوفاة والاستئذان فى نشر النعى.
 
كان الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، قد قال إن عدد الإصابات بين الأطباء بفيروس كورونا، والتى تمكنت النقابة من رصدها تعدت الـ3 آلاف إصابة، فيما بلغ عدد شهداء الأطباء 150 طبيبا، مشيرا إلى أن نسبة الوفيات بين الأطباء تتراوح بين 5 إلى 7%.
 
وأوضح الزيات، أن الإحصائيات الخاصة بأعداد الإصابات والشهداء بين الأطباء يتم رصدها من خلال فريق من أعضاء النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، حيث يتم التواصل من خلالهم بالأطباء المصابين، وأسر الشهداء حتى يتم التأكد من المعلومات قبل الإعلان عنها.
 
وأشار إلى أن الأعداد التى تصل إليها النقابة ويتم الإعلان عنها، هى أعداد حقيقية، ولكن قد يكون عدد غير كامل، وهناك أطباء قد لا تصل إليهم اللجنة.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة