خالد صلاح

نجل ترامب يسخر من بايدن: الأمريكيون أكثر قلقا حول ذاكرتك أو عدم وجودها

الأحد، 02 أغسطس 2020 04:53 م
نجل ترامب يسخر من بايدن: الأمريكيون أكثر قلقا حول ذاكرتك أو عدم وجودها دونالد ترامب جونيور نجل الرئيس الأمريكى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، من جو بايدن المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، رد على تغريدة بايدن، والتى قال فيها للأمريكيين، "لن يكون عليكم القلق من تغريداتى"، ليرد نجل ترامب :" لا تقلق جو، لا أحد يعتقد أنك ستتمكن من معرفة كيفية استخدام تويتر".

وقال دونالد ترامب جونيور عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لا تقلق جو، لا أحد يعتقد أنك ستتمكن من معرفة كيفية استخدام تويتر، هم أكثر قلقا بشأن ذاكرتك ... أو عدم وجودها".

نجل ترامب
نجل ترامب

 

وشن دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومًا جديدًا على المرشح الديمقراطى جو بايدن، حيث نشر صورة مركبة له وفى الخلفية نيران مشتعلة وخراب ودمار ناتج عن أعمال الشعب، وكتب على الصورة، "أنا جو بايدن أنا موافق على أعمال الشغب هذه"، فى إشارة إلى أن المرشح الرئاسى المنافس لوالده يدعم أعمال الشغب والتخريب التى يقوم بها بعض المتظاهرين فى الولايات المتحدة الأمريكية.

واستكمالًا لهجومه على جو بايدن، بشكل خاص، والحزب الديمقراطى بشكل عام، كتب ترامب الابن، فى تدوينته على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، "فى هذه المرحلة مع قيام الديمقراطيين بتجميد حركة الشرطة ووسائل الإعلام التى تدعى أنها مجرد نقل الميزانية إلى الأخصائيين الاجتماعيين، لن يفاجئنى".

كان ترامب الابن، قد شن هجومًا آخر، على المرشح الرئاسى على الانتخابات الأمريكية جو بايدن، بمقطع فيديو جديد نشره عبر حسابه بموقع تويتر، ووصف ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بايدن فى الفيديو بإنه متورط فى حشد التيار الراديكالى المتورط فى المظاهرات التى تشهدها الولايات المتحدة الأمريكى حالياً، وكتب قائلاً "لا تدع وسائل الإعلام تخدعك، جو بايدن ليس معتدلاً".

ويذكر أنه استغل أيضًا تقرير جديد أصدره مركز مكافحة الأمراض والوقاية، حول وفيات الفيروسات، والذى أوضح أن نسبة الإصابة بالفيروس للذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً تأتى بنسبة 1 من مليون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة