خالد صلاح

لحظة الرومانسية متتعوضش.. شاب يطلب الزواج من حبيبته فوق جرف متصدع ببريطانيا

الأحد، 02 أغسطس 2020 05:00 ص
لحظة الرومانسية متتعوضش.. شاب يطلب الزواج من حبيبته فوق جرف متصدع ببريطانيا رجل يتقدم لحبيبته باقتراح الزواج فوق جرف غير مستقر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه رجل انتقادات كثيرة بسبب تقدمه بطلب الزواج إلى حبيبته فوق جرف إحدى المنحدرات غير مستقرة فى مدينة اكسموث بمقاطعة ديفون، فى المملكة المتحدة، وذلك بعد سقوط الصخور الضخمة قبل حوالى أسبوع ووجود لافتة تحث المواطنين على الابتعاد عن تلك المنطقة.  

رجلا يتقدم لحبيبة باقتراح الزواج فوق جرف غير مستقر في بريطانيا (1)
 
 
ويظهر من خلال الصورة الرجل جالسا على ركبة واحد أعلى منحدر الحجر الرملى في مدينة اكسموث بمقاطعة ديفون، بينما نشر خفر السواحل صورة للرجل عبر وسائل التواصل الاجتماعى وحثوا الرجل للابتعاد عن الجرف وعدم الذهاب إلى تلك المنطقة مرة أخرى، حيث أن الصخور بها غير مستقرة، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
رجلا يتقدم لحبيبة باقتراح الزواج فوق جرف غير مستقر في بريطانيا (2)

 

وانتقد مستخدمو السوشيال ميديا الرحل لكونه متهورا، حيث وقف مباشرة تحت لافته " خطر - هبوط الصخور" وقال آخر إنهم رأوا زوجين على هذا الجرف من قبل، مع رجل يمشي إلى الحافة لمعرفة مدى استقرار الجرف.

رجلا يتقدم لحبيبة باقتراح الزواج فوق جرف غير مستقر في بريطانيا (3)

 

وقبل سبعة أيام فقط من تلك اللافتة الرومانسية، تحطمت صخرة بعرض عدة أقدام قبالة وجه الجرف وعلى جسر للمشاة، وفي عام 2018 ، تم العثور على فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا عند سفح المنحدرات في حالة صعبة بعد أن سقطت للخلف على  سطح الصخرة أثناء نزهة مع الأصدقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة