محافظة الإسكندرية تبدأ لجنة الاختبارات التأهيلية للدورات التدريبية للعاملين

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 08:26 م
محافظة الإسكندرية تبدأ لجنة الاختبارات التأهيلية للدورات التدريبية للعاملين الاختبارات التأهيلية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت اليوم بمحافظة الإسكندرية، أعمال لجنة الاختبارات التأهيلية للدورات التدريبية، والتى ينفذها مركز التنمية المحلية بسقارة للعام التدريبى، وذلك برئاسة الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، وعدد من أساتذة الجامعة، وذلك فى إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإدارى بديوان عام المحافظة والأحياء .

يذكر أن محافظة الإسكندرية، نفذت المبادرة القومية للمسئول الحكومى المحترف، والتى تمت بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإعداد الكوادر اللازمة لرفع كفاءة الجهاز الإدارى بالمحافظة.

وأكدت محافظة الإسكندرية على أن تنمية الكوادر البشرية هى ما يهم الدولة فى الفترة الحالية إذ أن نجاح المؤسسات يعتمد على إيجاد أفضل العناصر البشرية لتحقق الأهداف الاستراتيجية المستهدفة.

وأكدت المحافظة على على دعم جميع القيادات للمتدربين، وأن محافظة الإسكندرية حريصة على إعداد الكوادر اللازمة لرفع كفاءة الجهاز الإدارى بالمحافظة بما يتوافق مع اهتمام الدولة بالاستثمار فى العنصر البشرى وفى ضوء رؤية مصر 2030.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة