فيديو.. وزيرة الصحة تطمئن على طفل العجانة.. وتدعوه للقائها بالقاهرة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 02:56 م
فيديو.. وزيرة الصحة تطمئن على طفل العجانة.. وتدعوه للقائها بالقاهرة محافظ أسوان يزور طفل العجانة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، مع "طفل العجانة" محمد مصطفى، 15 سنة، وذلك عبر اتصال هاتفى بواسطة الهاتف الخاص للواء أشرف عطية محافظ أسوان، وذلك للاطمئنان على صحة الطفل الذى تعرض لحادث إلقاءه بعجان الفرن الذى يعمل به أثر مشاده بينه وبين أحد العاملين بالفرن.

أكدت وزيرة الصحة، أنها وافقت على طلب اللواء أشرف عطية بسفر الطفل اليوم للقاهرة بالطائرة بعد إتخاذ كافة الإجراءات الطبية لتأمين وصوله بسلام من خلال مرافقة طاقم طبى متخصص وبتواجد مدير عام الإسعاف الجوى التابع لهيئة الإسعاف بدلًا من سفره بسيارة الإسعاف بريًا حيث أن حالته لا تسمح بذلك.

فيما أبلغت وزيرة الصحة للطفل محمد مصطفى بأنه سيتم علاجه بمستشفى الشيخ زايد التخصصى وسيلقى رعاية طبية كاملة على مدار 6 أشهر مع فترة التأهيل الطبيعى بعد الإنتهاء من إجراء العمليات الجراحية اللازمة.

وقالت الدكتورة زايد للطفل: "مستنياك فى القاهرة وهبقى أعدى أسلم عليك فى القاهرة وأزورك فى مستشفى الشيخ زايد التخصصى وهناك هتلاقى أفضل رعاية طبية" ورد محافظ أسوان قائلا: "هو كان عاوز يقلك شكرا يا دكتورة".

وفى السياق نفسه، أكد محافظ أسوان لوالد الطفل محمد بأنه سيتابع أولًا بأول حالة الطفل محمد مصطفى وسيتم تقديم كافة التسهيلات الممكنة لأسرته خلال علاجه بالقاهرة، وهو الذى يتوازى مع القصاص العادل من الشخص الذى تسبب فى إصابته حيث أن هناك إهتمام بالغ من النائب العام المستشار حمادة الصاوى والذى أمر بحبس المتهم بوضعه داخل عجان المخبز الآلى الذى كان يعمل به الطفل لمساعدة أسرته على مواجهة المتطلبات المعيشية اليومية .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة